http://www.sadaalhajjaj.net/vb/images/323200.jpg


العودة   شبكة ومنتديات صدى الحجاج > المــنـتديـات الادبيه والتقافيه > منتدى الصدى الثقافي
أختيار الاستال من هنا

روسيا اليوم الجزيرة ناشونال جيوغرافيك المملكه رؤيا الاقصى الكوفيه الرياضيه عمون يوتيوب مركز رفع الصور  

منتدى الصدى الثقافي كتب ، مقالات ، قصص وروايات ، مسرحيات ، شخصيات خلّدها القلم ، تسكن أوراق التاريخ ، ومعاصره تخلق تاريخا جديدا .
منتدى الأدب العالمي والتراجم
منتدى الحكم والامثال
منتدى قصائد مغناة

صفحات سوداء في حياة مراهق ......

في المساء جلس مازن يدخن في باحة المنزل أمام الملحق عندما رأى ريما قادمة في اتجاهه مرتديه تنوره جينز قصيرة وقميص قطني وردي..... قال مازن دون أن ينظر إليها: أشوفك

إضافة رد
كاتب الموضوع فلسطين مشاركات 16 المشاهدات 6238  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-11-2009, 19:25   رقم المشاركة : ( 1 )

http://sadaalhajjaj.net/vb/images/name/17.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 1761
تاريخ التسجيل : 16 - 10 - 2009
فترة الأقامة : 5649 يوم
أخر زيارة : 17-03-2025
المشاركات : 2,517 [ + ]
عدد النقاط : 11
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

فلسطين غير متصل

افتراضي رد: صفحات سوداء في حياة مراهق ......



في المساء جلس مازن يدخن في باحة المنزل أمام الملحق عندما رأى ريما قادمة في اتجاهه مرتديه تنوره جينز قصيرة وقميص قطني وردي.....
قال مازن دون أن ينظر إليها: أشوفك تركتي الغطوة....
قالت ريما: فاطمة ما تتغطى عنك.....
قال مازن: لأنه أمي.....
قالت ريما: اللي أعرفه انه مرت عمك زيي زيه....
قال مازن: انتي لا يمكن تكونين زيه....
قالت ريما: طبعاً.....لأني صغيرة وحلوه....
قال مازن: صغيرة يمكن.....بس حلوة ما اعتقد....
وقفت ريما غاضبه وقالت: أنا مو حلوة؟؟ ليه مو ماليه عينك؟؟
نظر مازن إليها من رأسها حتى قدميها وقال: حاولي تخففين وزنك شوي ويمكن أعيد النظر.....
جن جنون ريما وعادت إلى داخل المنزل وهي تستشيط غضباً.......

وفي الصباح جلست تفطر مع سعد....
قال سعد وفمه مملوء بالطعام: وش بلاك ما تفطرين.... يا بعد قلبي؟؟
قالت ريما في نفسها حلو من فطرك سم عشان أخلص من قرفك....
قالت ريما لسعد: مسويه دايت....
قال سعد: وشو هذا؟؟
قالت ريما: يعني ريجيم.....حميه....قاعدة أحاول أنحف.....
قال سعد: لا يا بعد عمري......ما أبيك تنحفين......أغلي اللحم على المرة.....
قالت ريما في نفسها بتقزز الله يقرفك.....
قالت ريما: بس أنا أبي أنحف عشان يطلع شكلي أحلا....
قال سعد: بس أنا معجبن شكلك ها اللون......
قالت ريما في نفسها ومن قالك إني قاعدة أحاول إعجبك يا الشايب المخنز....بعد لو وجه يبدي راي....
أجهدت ريما نفسها طوال الأسبوع في الحمية والرياضة حتى خسرت قرابة الخمسة كيلوغرامات.....وانتظرت حتى يخرج سعد كعادته إلى الديوانية حتى تقابل مازن......
كان مازن يمارس رياضته المعتادة وهي كره السلة عندما رأى ريما قادمة.....

وقفت ريما أمامه وقالت: هاه وش رايك؟؟
وقف مازن ونظر إليها باستغراب وقال: رايي بايش؟؟
قالت ريما: رايك بشكلي الحين؟؟ ما لاحظت إني نحفت؟؟
ضحك مازن عندما تذكر ما حدث في الأسبوع الماضي وفهم مقصدها وقال: انتي من جدك يعني؟؟
قالت ريما بغضب: ليش تضحك ما قلت لي لازم انحف؟؟!!
نظر مازن إليها وعرف إلى أي قدر هي ساذجة.....
صمت وأخذ يزن الأمور في عقله......فهذه الساذجة قد تكون هي وسيلته لاسترجاع أملاك أبيه التي سرقها عمه.....لذلك قرر أن يستغل الفرصة...... فهذه الفتاة ليست بنصف الذكاء التي تظن أنها تملكه......
قال مازن: لا تزعلين بس كنت أمزح معك....
قالت ريما: لا ماني زعلانه بس ما قلت لي رايك.....
قال مازن: رايي لا باس......
قالت ريما بغضب: لا باس!!!!!
قال مازن: وش تبيني أقول يعني؟؟
قالت ريما: قول إني حلوه.....قول اني جميلة.....بس لا باس هذي وين أصرفها؟؟
قال مازن: ريما انتي وش تبين بالضبط؟؟
قالت ريما: ودي نكون أصحاب....عندك مانع....
قال مازن مبتسماً: لا ما عندي....
عندما رأته ريما يبتسم فرحت وظنت أنها قد نالت إعجابه أخيراً....

كانت ريما فتاة مغرورة وتظن أنها بارعة الحسن والجمال وبإمكانها سلب عقل أي رجل......ولكن هذا يظل ظنها.....فهي قليلة خبره في الحياة.....وعندما جعلت سعد يكتب البيت باسمها اعتقدت أن بإمكانها جعل أي رجل يلبي طلباتها وهذا الغرور جعلها تتعدى حدودها لتدخل في حدود مازن حيث لا يسيطر على اللعب سواه....
تركها مازن تعتقد بأنها قد أوقعت به في شباكها فلم يكن يسعى ورائها بل تركها تأتي إليه من طوعها معتقده أنها المسيطرة ولكن في الحقيقة كانت تنفذ ما يريده بالضبط......




  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالى: صفحات سوداء في حياة مراهق ......    -||-    القسم الخاص بالموضوع: منتدى الصدى الثقافي    -||-    المصدر: شبكة ومنتديات صدى الحجاج    -||-    شبكة صدى الحجاج


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية - اول حب آخر حب / ماري شو amreen منتدى الصدى الثقافي 7 10-02-2010 16:41
[ نعيش بلا حياة ونموت بلا موت ..] تونس الخضراء منتدى فش خلقك .. فضفض 4 09-08-2009 12:42
حجاب للرجال المشتاق المنتدى الاسلامى العام 3 13-06-2009 12:56
صور من حجاب الرجل نور المنتدى الاسلامى العام 20 12-05-2009 17:55
حل مشكلة الاختراق في جميع صفحات المنتدى م.محمود الحجاج الدعم الفني للمنتديات 2 22-01-2009 16:57


Loading...

عدد الزوار والضيوف المتواجدبن الان على الشبكة من الدول العربيه والاسلاميه والعالميه

free counters

انت الزائر رقم



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
Developed By Marco Mamdouh
جميع الحقوق محفوظة لشبكة و منتديات صدى الحجاج

كل ما يكتب في المنتديات لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة ومنتديات صدى الحجاج
شبكة ومنتديات صدى الحجاج لا تنتمي لاي حزب او جماعه او جهة او معتقد او فئه او مؤسسة وانما تثمل المصداقيه والكلمه الحرة
...

http://www.sadaalhajjaj.net/vb/images/321456001.jpg