24-04-2026, 18:29
|
رقم المشاركة : ( 25 )
|
|
شخص عادي "
|
لوني المفضل :
Blue
|
|
رقم العضوية :
167
|
|
تاريخ التسجيل :
19 - 3 - 2008
|
|
فترة الأقامة :
6669 يوم
|
|
أخر زيارة :
يوم أمس
|
|
المشاركات :
5,176 [
+ ]
|
|
عدد النقاط :
141 |
|
الدوله ~
|
|
الجنس ~
|
|
M M S ~
|
|
|
|
رد: دفتر قديم .
ومع مرور الزمن ...
لا يبقى لك الا نفسك..
تتكيء عليها حتى النهاية ..
كانها منسأة سليمان ..
تنتظر دابة الارض ... لتسقطك على الارض .
الجميع رحلوا ....
وانت ك شجرة تتساقط اوراقها ..
وتقف في مهب الريح ...وحدها ...
تقاوم بما تبقى من جذورها ..
وتستند الى ذكريات ...
محفورة في كيانك ...تنساب في عروقك ..
تبقى تزرع الشوك ...حتى تسقط ...
https://www.facebook.com/share/v/1F6dejBuaA/
|
التعديل الأخير تم بواسطة ابو قنوة ; 30-05-2026 الساعة 17:33
|
|
|
|