http://www.sadaalhajjaj.net/vb/images/444466664.jpg


العودة   شبكة ومنتديات صدى الحجاج > منتديات الرياضه والرياضين > منتدى الرياضه العربيه
أختيار الاستال من هنا

روسيا اليوم الجزيرة ناشونال جيوغرافيك المملكه رؤيا الاقصى الكوفيه الرياضيه عمون يوتيوب مركز رفع الصور  

منتدى الرياضه العربيه يسلط الضوء جميع الأحداث للألعاب الرياضية العربية والأفريقية بشكل عام.ويناقش أخر أخبار كرة القدم وأستعراض الصحف لأندية والمنتخبات العربية.

الذهبية للمرافي والبرونزية للطرمان

ذهبية للمرافي وبرونزية للمصارعة و3 فضيات جديدة للتايكواندورياضة وثقافة 16/12/2011 خطف المصارع هاني المرافي ذهبية وزنه ليضيف الى رصيد الأردن من الميداليات التي بلغت 20 ميدالية متنوعة في

 
كاتب الموضوع حسين الحراسيس مشاركات 0 المشاهدات 2859  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 18-12-2011, 09:51   رقم المشاركة : ( 1 )

 http://sadaalhajjaj.net/vb/images/name/3.gif



 
لوني المفضل : darkgreen
رقم العضوية : 1847
تاريخ التسجيل : 14 - 11 - 2009
فترة الأقامة : 5442 يوم
أخر زيارة : 28-02-2015
المشاركات : 1,319 [ + ]
عدد النقاط : 122
الدوله ~
الجنس ~
M M S ~
MMS ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

حسين الحراسيس غير متصل

افتراضي الذهبية للمرافي والبرونزية للطرمان



ذهبية للمرافي وبرونزية للمصارعة و3 فضيات جديدة للتايكواندورياضة وثقافة
الذهبية والبرونزية print.jpg طباعــــة
الذهبية والبرونزية mail.jpg ارسال الى صديق
16/12/2011
الذهبية والبرونزية 8961.jpg
خطف المصارع هاني المرافي ذهبية وزنه ليضيف الى رصيد الأردن من الميداليات التي بلغت 20 ميدالية متنوعة في منافسات الدورة العربية المقامة في قطر.

وواصلت التايكواندو تألقها كالعادة وحصدت يوم أمس ثلاث فضيات عززت الرصيد على قائمة الترتيب، فقد تألقت شهد الطرمان في وزن 53 كغم، وأبدعت ريما عنانبة في وزن 73 كغم، وحلق كنعان كعنان بفضية وزن 63 كغم.

في الوقت نفسه اقتنص المصارع يوسف الحسنات برونزية وزن 66 كغم، ليسطع نجم المصارعة بانجاز جديد.

وحقق المنتخب الوطني لكرة السلة للرجال فوزا باهرا على المنتخب اللبناني بنتيجة 83-72، بعد وقت اضافي، حيث تعادل المنتخبان في الوقت الاصلي 63-63، حيث تألق نجوم المنتخب وعلى رأسهم راشيم رايت في قيادة المنتخب للانتصار الباهر الذي تحقق في الوقت الاضافي.

ذهبية وبرونزية للمصارعة

تألق المصارع هاني المرافي الليلة الماضية عندما خطف ذهبية وزنه 120 كغم بعد فوزه على المغربي زكريا كيكب 3-0، وعلى اللبناني بلال جهرابي 6-0، وفي النزال الختامي فاز على المصري يحيى عبدالرحمن 3-1.

وتمكن المصارع خليل حسنات من إضافة برونزية جديدة في وزن 66 كغم، بعد فوزه على اليمني محمد سهباني 9-1، قبل ان يخسر امام العراقي طه الصافي 1-7.

وفي لقاء الحسم في طريقه الى البرونزية فاز على السعودي بسام حوشاوي 6-5.

وفي وزن 55 كغم، خرج لاعبنا ابراهيم عرار امام القطري محمد سليم بسبب الاصابة، وفي وزن 84 كغم خرج عبدالله شاهين في لقاء الفرصة الخيرة للبرونز امام التونسي هيكل خوري 1-8.

ثلاث فضيات جديدة للتايكواندو

تعزز رصيد الأردن من الميداليات بعد ان أضاف اللاعب كنعان كنعان واللاعبتان شهد الطرمان وريما عنانبة ثلاث فضيات كان يمكن الحصول على ذهبيتين منها.

فقد ضاعت على شهد الميدالية الذهبية التي لمعت على صدر التونسية رحمة بنت علي، مثلما فرط كنعان بذهبية وزنه امام التونسي بريكي، وخسرت ريما أمام التونسية خولة بن حمزة.

وتاليا النتائج الفنية

وزن تحت 53 كغم، فازت شهد الطرمان على الإماراتية هيا جمعة بالانسحاب، وفي مباراة نصف النهائي تغلبت على المغربية بكاري 7-5، لتخسر في المشهد النهائي امام التونسية رحمة علي، وسيطر التعادل على نتيجة الجولة الثانية 3-3، وفي الجولة الثالثة تراجع أداء الطرمان أمام الضربات القوية من جانب التونسية التي انتهت الجولة لمصلحتها 4-1، لتحتكم اللاعبتان إلى الجولة الحاسمة، وتنال الطرمان نقطة احتج عليها المدرب التونسي، وبعد الرجوع للتسجيل التلفزيوني تم سحب النقطة منها.

وفي وزن 73 كغم فازت ريما عنانبة على المصرية نهلة الوكيل بنتيجة ساحقة 12-2، حيث تقدمت عنانبة في الجولة الأولى 3-0، واستمرت عنانبة في رسم صورة التقدم والنجاح في الجولة الثانية لتتقدم 8-2، وحسمت الجولة الثالثة3-0، وفي النهائي ورغم تقدم التونسية 2-0، بادرت عنانبة لشن الهجمات بأسلوب متطور امام لاعبة اولمبية لتنهي الجولة بتقدم بن حمزة 3-2، وحافظت على حضورها في الجولة الثانية 2-1، وحفلت الجولة الثالثة بالندية والإثارة والهجوم القوي لتنتهي 3-3، لتخطف بن حمزة الانتصار 8-6.


وفي وزن 63 كغم فاز كنعان كنعان على اليمني محمد اليرمي 6-1، وتقدم كنعان في الجولة الأولى 4-1، وتمكن الليبي من الفوز في الجولة الثانية 2-0، وسيطر التعادل على نتيجة الجولة الثالثة، ليلاقي كنعان الليبي جرواش عبد الرؤوف ويفوز بنتيجة 22-0.
وفي المباراة النهائية للوزن خسر كنعان امام اللاعب التونسي بريكي 5-6 بالنقطة الذهبية بعد التعادل في الوقت الاصلي 5-5.
في وزن 87 كغم خسر يزن الصادق على يد المصري علي حجاج 5-6.


ويختتم لاعبونا اليوم المشاركة في المسابقة حيث يلعب محمد ابو لبدة في وزن 68 كغم مع الفائز من لقاء المغربي خالد فهيم والكويتي عبدالله العنزي، وتلعب مرح الصقور مع العراقية آية عقبي في وزن 57 كغم، ويخوض اللاعب محمد ايمن مباراته بوزن فوق 87 كغم في الدور ربع النهائي، والمخضرمة ندين دواني مع المصرية هبة مرسي في وزن فوق 73كغم .





  رد مع اقتباس
 

الموضوع الحالى: الذهبية للمرافي والبرونزية للطرمان    -||-    القسم الخاص بالموضوع: منتدى الرياضه العربيه    -||-    المصدر: شبكة ومنتديات صدى الحجاج    -||-    شبكة صدى الحجاج


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Loading...

عدد الزوار والضيوف المتواجدبن الان على الشبكة من الدول العربيه والاسلاميه والعالميه

free counters

انت الزائر رقم



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
Developed By Marco Mamdouh
جميع الحقوق محفوظة لشبكة و منتديات صدى الحجاج

كل ما يكتب في المنتديات لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة ومنتديات صدى الحجاج
شبكة ومنتديات صدى الحجاج لا تنتمي لاي حزب او جماعه او جهة او معتقد او فئه او مؤسسة وانما تثمل المصداقيه والكلمه الحرة
...

http://www.sadaalhajjaj.net/vb/images/33220011.jpg