http://www.sadaalhajjaj.net/vb/images/130130130.jpg


العودة   شبكة ومنتديات صدى الحجاج > المنتديات العامه > منتدى فش خلقك .. فضفض
أختيار الاستال من هنا

روسيا اليوم الجزيرة ناشونال جيوغرافيك المملكه رؤيا الاقصى الكوفيه الرياضيه عمون يوتيوب مركز رفع الصور  

منتدى فش خلقك .. فضفض طفشان ..؟؟ متضايق ..؟؟ زعلان ..؟؟ مستانس ..؟؟ ولهان ..؟؟ جوعان ..؟؟ عطشان ..؟؟ عثمان ؟؟ .. فش خلقك .. اكتب اللي تريده,, اي شي يجول في خاطرك .. اكتب عن مواقف صارت لك من زمان او موقف صار لك اليوم ..

الطنط !؟

(الطنط): هو انسان مثلك مثله بوكل وبشرب وبنام لكن مشكلته انه لا يعيش من دون 'واكس'! ظهر الطنط مع ظهور 'المولات', حيث كانت تلك الاماكن سببا في انتشاره, حيث

 
كاتب الموضوع م.محمود الحجاج مشاركات 2 المشاهدات 1812  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 03-11-2011, 10:34   رقم المشاركة : ( 1 )
مؤسس الشبكة

http://sadaalhajjaj.net/vb/images/name/8.gif




 
لوني المفضل : darkslateblue
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : 1 - 8 - 2007
فترة الأقامة : 6259 يوم
أخر زيارة : يوم أمس
المشاركات : 11,931 [ + ]
عدد النقاط : 10437
الدوله ~
الجنس ~
S M S ~
مؤسس شبكة ومنتديات الصدى الحجاج ...عام 2007
M M S ~
MMS ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

م.محمود الحجاج متصل الآن

Ssss الطنط !؟








(الطنط): هو انسان مثلك مثله بوكل وبشرب وبنام لكن مشكلته انه لا يعيش من دون 'واكس'!


ظهر الطنط مع ظهور 'المولات', حيث كانت تلك الاماكن سببا في انتشاره, حيث توفر له كل وسائل 'الفياعة' .. 'فالطنط' طبيعته هكذا يحب 'الفياعة' ولا يستطيع ان يعيش من دونها .. طبعا 'الفياعة' أشي مش عيب .. لكن قد تبقى من وجهة نظر مجتمع لا زال يعول على الشباب في 'حتات' الزيتون فيها 'إن'!

من حيث النشأة: عادة ما يأتي 'الطنط' لعائلة يكون فيها الرجل على 'الرف' فينشأ هو في احضان 'الماما' فيتعلم منها : 'ئال وئلنا' و 'الهاي' و 'البليز' و ظلك جر لحد ما توقف عند 'sory' .. ولان حنانها عادة ما يكون زيادة عن الحاجة تجد المسكين قد اصبح من دون قصد 'خوّيفة'!

من حيث الشكل: عادة ما يكون له شعرات مثل 'القنفذ' وملمس ناعم مثل 'الارنب' .. ويستدل عليه بسهولة من خلال صوت 'الخراخيش' و 'الدناديش' التي يفضل لبسها اضافة الى بنطلونه 'الساحل' ..

يعتقد خبراء ان لبس 'الطنط' للبنطلون الساحل يعود فقط الى انه: 'أبيش ناس تقوله أرفع 'بنطلونك' ' .. ويؤكدون ان هذا فقط هو سبب 'السحولة' ولا يوجد اسباب اخرى والدليل ان 'الطنط' عندما يتجاوز مرحلة المراهقة يرتفع 'البنطلون' لديه شيئا فشيئا دون رضوخه لمؤثرات خارجية!

من حيث التسمية: من غير المعقول ان تجد 'طنطا' اسمه عقاب او فلاح او مجحم .. لان تلك الاسماء تصلح 'للفزعة' لا 'للنعومة' التي يجب توفرها في 'الطنط' .. فعادة ما يتم تسميته بأسماء تهمس همس ولا تصدر ضجيجا مثل : سوسو .. ومومو .. ويجب ان نأخذ بعين الاعتبار عند تسمية 'الطنط' معرفة اسم 'البس' الموجود في المنزل حتى لا يحصل تشابه أسماء .

العلاقة مع الحكومة: طالما توفر في الاسواق السنكرز والمارس والواكس وظلت المولات مشرعة الابواب فالعلاقة ممتازة جدا .. اما في حال حدوث تقصير حكومي تجاه مطالبهم فلا خوف من الشعارات التي من الممكن ان يطرحوها حال فكروا القيام باعتصام فأقوى شعار قد يكون: بلا بياخة .. بدنا 'نفيع'!

'الطنطات' هم فئة من فئات المجتمع لهم بعض الخصوصية الغريبة عن مجتمعنا مما جعلهم عرضة - في كثير من الاحيان - للنقد .. لكننا نؤكد ان 'الطنط' عندما يتجاوز تلك المرحلة من 'الفياعة' يعود لطبيعته وكثيرا منهم اصبحوا من قادة المستقبل لا بل ان بعضا منهم اصبحوا 'زقرتات' بنحسبلهم الف حساب!

قد يتساءل القارئ العزيز عن سبب الكتابة عن 'الطنط' .. في لحظة يشتعل فيها الشارع العربي والمحلي بأحداث يجب عدم تجاهل الكتابة عنها . ونجيب بالطبع ان 'طنطا' ما قد يقرأ المقال ويشعر بالذنب فيرفع 'البنطلون ' .. لكن المسؤولين لو تظل تكتب عنهم ليل نهار ما واحد منهم بتنازل يرفع 'التلفون'!
عن العرب اليوم



  رد مع اقتباس
 

الموضوع الحالى: الطنط !؟    -||-    القسم الخاص بالموضوع: منتدى فش خلقك .. فضفض    -||-    المصدر: شبكة ومنتديات صدى الحجاج    -||-    شبكة صدى الحجاج

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Loading...

عدد الزوار والضيوف المتواجدبن الان على الشبكة من الدول العربيه والاسلاميه والعالميه

free counters

انت الزائر رقم

my space stats


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
Developed By Marco Mamdouh
جميع الحقوق محفوظة لشبكة و منتديات صدى الحجاج

كل ما يكتب في المنتديات لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة ومنتديات صدى الحجاج
شبكة ومنتديات صدى الحجاج لا تنتمي لاي حزب او جماعه او جهة او معتقد او فئه او مؤسسة وانما تثمل المصداقيه والكلمه الحرة ...

http://www.sadaalhajjaj.net/vb/images/77788899967.jpg