http://www.sadaalhajjaj.net/vb/images/444466664.jpg


العودة   شبكة ومنتديات صدى الحجاج > المنتديات العامه > منتدى فش خلقك .. فضفض
أختيار الاستال من هنا

روسيا اليوم الجزيرة ناشونال جيوغرافيك المملكه رؤيا الاقصى الكوفيه الرياضيه عمون يوتيوب مركز رفع الصور  

منتدى فش خلقك .. فضفض طفشان ..؟؟ متضايق ..؟؟ زعلان ..؟؟ مستانس ..؟؟ ولهان ..؟؟ جوعان ..؟؟ عطشان ..؟؟ عثمان ؟؟ .. فش خلقك .. اكتب اللي تريده,, اي شي يجول في خاطرك .. اكتب عن مواقف صارت لك من زمان او موقف صار لك اليوم ..

.يا فارس الميدان ...أين أنت؟

السلام عليكم ورحمة الله صلاح الدين الأيوبى أشهر من نار على علم أذاق الفرنج – وغيرهم- حسرة ومرارة عبر عنها أحد قادتهم حين وقف على قبره فى عشرينيات القرن الماضى

إضافة رد
كاتب الموضوع عفراء مشاركات 7 المشاهدات 2878  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-09-2010, 00:44   رقم المشاركة : ( 1 )

 http://sadaalhajjaj.net/vb/images/name/000.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 28 - 9 - 2007
فترة الأقامة : 6234 يوم
أخر زيارة : 18-09-2023
المشاركات : 22,342 [ + ]
عدد النقاط : 11001
الدوله ~
الجنس ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عفراء غير متصل

R0o0t2 .يا فارس الميدان ...أين أنت؟



السلام عليكم ورحمة الله
صلاح الدين الأيوبى أشهر من نار على علم أذاق الفرنج – وغيرهم- حسرة ومرارة عبر عنها أحد قادتهم حين وقف على قبره فى عشرينيات القرن الماضى قائلا هانحن قد عدنا يا صلاح الدين، ولد صلاح الدين سنة 532هـ بتكريت في العراق ونشأ وتعلم العلم بدمشق والقاهرة، وصلاح الدين هو فارس موقعة حطين الذى استعاد بفضلها بيت المقدس بعد إذ سقط أسيراً في يد الصليبيين لأكثر من تسعين عاماً، وصلاح الدين هو فارس الميدان حتى الآن بلا منازع، وفى دراسة سيرته ملامح مهمة منها أن صخرة أعداء الأمة تتحطم على بوابة مصر، وقد تأكد ذلك عبر سيف الدين قطز، وفى سيرته ملمح آخر شديد الأهمية وهو أن التغيير لا محالة قادم ولكن بقوانين لا تعرف المحاباة ولا الاستثناء، وَلَتغيير واضح مرن واع خير من هياج وصراخ لا ثمرة له... نفهم ذلك حين وحّد صفوفه وأحيا تراث أمته وأمّن جبهته الداخلية ضد خصوم الأمة وأغبيائها الذين ينعقون بما لا يعرفون.


ورغم ذلك فإني أقول إن أمتنا الإسلامية ليست فى حاجة إلى اختزال قادتها فى أمثال صلاح الدين فلله فضل أن جعل هذه الأمة ولادة للمجاهدين والمخلصين وما أبطال فلسطين عنا ببعيد، فضلا عن أن كل زمان لمن فيه... فصلاح الدين ابن زمنه كما أحمد ياسين ابن زمنه.

صحيح أنه كلما ازدادت أوضاعنا المقلوبة هذى سوء، وكلما استغرق الناس فى الشعور بالإحباط، وكلما ازداد شعور الناس بالعجز . وتعالى أهل الباطل، ومحاصرة أهل الحق من كل جانب...كلما حدث ذلك كلما استغرق الناس فى البحث عن مخلص، عن منقذ، عن رجل كصلاح الدين رمز التغيير، ولكن لمَ لمْ يفكر أحدنا أن يكون هو صلاح الدين أو أن يكون هو ذلك المنقذ أو ذلك المخلص أو على أحسن تقدير أن يربى فى أبنائه تلك النزعة إن هو عجز عنها أو أن يفعل ما ينبغي عليه فعله كجندي بله كقائد!!


إن الأمم التى تنتظر قادة مخلّصين ولا تصنعهم أمة بعيدة عن النصر، والأمم التى تنتظر تغييرا فوقيا دون أن تصنعه من قاعدة الهرم السكاني لا يرجى لها نصر أو نهضة، والأمم التى تنتظر صلاح الدين كفرد واحد دون استنبات جيد للقادة أمة لا تستقيم لها نهضة ولا يرجى لها سوى استمرار الكسل.


لكن حين تبنى الأمم أفرادها ليكونوا أبطالا بمجموعهم وليكون كل فرد فيهم بطلا رغم أنفه وحين تزكى فيه موروثاتنا الطيبة والجيدة روح البطولة والجهاد والحركة فإن الأمل معقود على هذا الجيل...أما إذا جفت منابع استنبات القادة، وإذا عدمت أمتنا صنع رجال يقودون العمل بتناغم واقتدار، فإن أمتنا على خطر عظيم.


عوامل التمكين – وهى غير عوامل النصر بداهة – وصناعة النهضة تحتاجان إلى أناس قادرين يستمدون قدرتهم من خيريتهم وأقصد بها الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر وفعل الخيرات بمعنى شمولى تقتضيه مهمة النهضة والبناء يقول تعالى (الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ) الحج 41، ولا تستقيم سنة تمكين بلا قادة فاقهين.

وهذه وسائل -عند التحقيق- تنهض بها الأمم بله تُسقط به استبداد الطغاة،" ولا تحسبن الذين كفروا معجزين فى الأرض" بيد أن هذه الوسائل لا يفقهها العجزة الذين استلب الغرب همتهم لكن يعيها رجال اعتصموا بدين ربهم، واستنهضوا أنفسهم بقوة ما يحملونه من نور الوحى " ومن لم يجعل الله له نورا فما له من نور".

ما زلنا نرجو أن نجتمع – كأمة- على هدف واحد وإن اختلفنا فى الفروع، وليكن صناعة القادة مثلا، ولذلك آليات ووسائل يرجى الحديث عنها لاحقا، كما نرجو أن نقرأ التاريخ بصورة جديدة تدعونا لأن نستخلص منه قوانين السير فى التاريخ وقواعد للتعامل مع الغرب الصليبى بهدوء وبدون تشنج وفى يقينى أن وسيلة خلت من الله لن يكتب لها النجاح.


لقد راقبت عن كثب : من الذى رفع راية مقاومة أعداء الأمة عبر التاريخ حتى الآن فوجدت أنهم المجاهدون الذين رفعوا راية الله أكبر...وسلوا عن الحروب الصليبية وصلاح الدين وطفوا بالتتار وقطز، واعرجوا على فلسطين وحماس والجهاد، وفى نموذجى الشيشان وأفغانستان إبان الغزو الروسى نماذج واضحة للعيان، وما كوسوفا والبوسنة والهرسك عنا ببعيد.

فمعظم المقاومة فى بلاد المسلمين التى تتعرض لاحتلال واغتصاب- يغض الطرف عن الحديث فيه أغبياء الطابور الخامس- ترجع إلى المقاومة بصبغتها الإسلامية... فمثلا : فلسطين، جنوب لبنان، الشيشان، البوسنة والهرسك، كشمير، إرتيريا، هذى نماذج واضحة للعيان فالإسلام يعد أكبر حافز لتعبئة الجماهير ولعله وحده تاريخيا القادر على ذلك.

ومن هنا نقول إن فارس الميدان هو أنت بأخلاق الإسلام فى ميدان عملك، وفى تنشئتك لأطفالك، وفى استنبات قادة للأمة، وفى مد يد العون للعاملين مع عدم تثبيط همتهم، وفى إنبات بيئة تسمح للفرسان أن يظهروا ويقودوا...وفى الأمل بعض تحقيق الممكن.




  رد مع اقتباس
قديم 29-09-2010, 08:47   رقم المشاركة : ( 2 )

 http://sadaalhajjaj.net/vb/images/name/3.gif



 
لوني المفضل : darkgreen
رقم العضوية : 1847
تاريخ التسجيل : 14 - 11 - 2009
فترة الأقامة : 5455 يوم
أخر زيارة : 28-02-2015
المشاركات : 1,319 [ + ]
عدد النقاط : 122
الدوله ~
الجنس ~
M M S ~
MMS ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

حسين الحراسيس غير متصل

افتراضي رد: .يا فارس الميدان ...أين أنت؟



عندما اراد صلاح الدين مقارعة الصليبيين بدأ بداية جيدة وعمل قاعدة جيدة من الجماهير الاسلاميه وعندما جمع الصف العربي خلفه على عقيدة واحدة واطمأن ان الامور وصلت الى المرحلة النهائية وقد كان يتاكد بذلك بنفسه من امور العقيدة والسلاح حتى اذا وجد احدا قد ترك المسواك مثلا وهو سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم خاف ان ياتي العدو من قبله ويامره بعدم ترك ذلك واذا علم ان احدا يكذب فاما ياخذ عهدا منه بترك هذه العادة الذميمة واما عليه الرحيل ولا حاجة لنا بكذاب وعندما استقامت الامور 100% بدأبمحاربة الصليبيين على قاعدة صلبة وكان له النصر بامر الله تعالى .
ونستفيد من هذا الاعداد الجيد ورص الصفوف هو اهم مباديء القتال , وانتصر في معركة حطين على الصليبيين واذاقهم هزيمة لم ينسوها ابدا وحتى عندما جاء غورو الى سوريا وانتصر على يوسف العظمة في جيش فيصل في معركة ميسلون وضع قدمه اللئيمة على قبر صلاح الدين بقدر حقدهم عليه وقال ها قد عدنا ثانية يا صلاح الدين .
وايضا عندما كانت المانيا مقسمة الى دويلات كما امتنا العربية الان ومشتته بين الدول الاخرى لم تستنهض الا عندما قام قائد ميداني اسمه بسمارك واستنهض العقيدة الالمانية وان كانت على باطل وجمع الدويلات الالمانية المتناثرة وجعل منها امة واحدة يحسب لها الف حساب وكذا القائد مكيافيللي في ايطاليا والقائد جياب في فيتنام والامثلة كثيرة التي تقول لايمكن ان يكون النصر الا في اتحاد الامة التي نرجو الله ان يقيض لهذه الامة المشتتة من يجمع شملها ويعيدها سيرتها الاولى كما الخلافة التي كانت تحكم ثلثي الكرة الارضيه والله على كل شيء قدير .

ودمت اخت عفراء على تقديم هذا الموضوع القيم


  رد مع اقتباس
قديم 29-09-2010, 13:22   رقم المشاركة : ( 3 )

 http://sadaalhajjaj.net/vb/images/name/000.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 28 - 9 - 2007
فترة الأقامة : 6234 يوم
أخر زيارة : 18-09-2023
المشاركات : 22,342 [ + ]
عدد النقاط : 11001
الدوله ~
الجنس ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عفراء غير متصل

افتراضي رد: .يا فارس الميدان ...أين أنت؟



وانا اقرأ بردك ايها النشمي الفاضل حسين جاء بذهني
كلمة القائد الصهيوني التي قالها في أعقاب «مهزلة 67» التي سماها الاعلام العربي كذبا وزورا وخداعا وتضليلا «حرب 67» وهي لم تكن كذلك وانما كانت مهزلة حقيقية بقيادة القوميين الاشاوس وشعاراتهم التي تدل على خيبتهم «تجوع يا سمك‚‚ حنرمي اليهود في البحر» واذ بنا نحن الملقون الى أعماق بحار الذل من تلك اللحظة

عند حائط المبكى قال القائد الصهيوني بعد الانتصار المدوي لجيشه وهو يرقص فرحا «محمد مات‚‚ محمد خلف بنات» وطبعا هو يقصد الـ 100 مليون عربي والالف مليون مسلم بهذا الوصف البليغ والدقيق..

ومنذ تلك السنة وذلك التاريخ وذاك اليوم مرت ايام كثيرة أثبتت صحة كلام الصهيوني في مواقف كثيرة ومتعددة‚ اخرها التطاول على رسولنا وزوجاته والصحابة

واذكر عندما جاء «زير النساء» الى جزيرة العرب ضيفا على أحد المنتديات الاقتصادية وقال كلاما امام جمع من النساء و«الذكور» وأقول الذكور لانه لو كان من بينهم رجل فيه ذرة من الرجولة لثار في وجه «زير النساء» هذا عندما استهزأ وتطاول على قائدنا وزعيمنا وقدوتنا محمد صلى الله عليه وسلم في كلمته التي قال فيها «لو كانت السيارات موجودة منذ «1400» سنة لسمح محمد لزوجاته بقيادتها‚ ولجعل جزيرة العرب الدولة الاولى في صناعة السيارات ولجعل زوجته مشرفة على هذه الصناعة»‚ هكذا يتكلم بكل وقاحة وقلة أدب وهو على بعد كيلومترات معدودة من مثوى محمد صلى الله عليه وسلم وكأنها رسالة تحد له..

وبدل ان يقابل بعاصفة من الاعتراضات وسيل من الاحتجاجات قوبل كلامه هذا بتصفيق حار من قبل بعض السفيهات والسفهاء الذين كانوا حاضرين‚ وحتى بعد انتهاء كلمته الحاقدة المليئة بالاستهزاء لم نسمع احدا ينتقد هذا التطاول وهذا الاستهزاء لا من العلماء ولا من الخطباء واما الدول العربية والاسلامية «فما عليها شرهة»‚ بل حتى بيان المفتي لم يتعرض لهذا الموقف وانما انتقد اختلاط النساء بالرجال وهن متبرجات بزينتهن فقط..


الهذا الدرك من الذل والخنوع وصل حالنا حتى بلغ بالتافهين من البشر ان يتطاولوا على نبينا ورسولنا وقائدنا صلى الله عليه وسلم ‚ بل خرج علينا الدكتور «الطرطور» اياه ينتقد بني جلدته لأنهم يدعون على اعدائهم في صلاتهم‚ واخشى ما اخشاه ان ينتقد هذا «الطرطور» غدا او بعد غد سورة الفاتحة ويطالب بعدم قراءتها في الصلوات لانها قالت عن من يبحث هو عن ودهم ورضاهم انهم من المغضوب عليهم والضالين..

إذن ماذا بقي لنا حتى نغار عليه بعد تطاولهم على مقام نبينا صلى الله عليه وسلم ؟ لا نقول الا رحم الله تلك الايام التي كان الانسان العربي المسلم فيها يخاطب اجداد ذلك التافه في رسائله عندما يتجاوزون حدودهم «من أمير المؤمنين الى كلب الروم» لانه كان عزيزا صاحب كرامة ولم يكن مثل الدكتور «طرطور».





لك شكري وكل احترامي وتقديري ايها القدير المتألق المتميز
صاحب القلم النير
حسن الحراسيس


  رد مع اقتباس
قديم 29-09-2010, 13:27   رقم المشاركة : ( 4 )

 http://sadaalhajjaj.net/vb/images/name/000.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 28 - 9 - 2007
فترة الأقامة : 6234 يوم
أخر زيارة : 18-09-2023
المشاركات : 22,342 [ + ]
عدد النقاط : 11001
الدوله ~
الجنس ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عفراء غير متصل

افتراضي رد: .يا فارس الميدان ...أين أنت؟




اخبرنا رسولنا الكريم في سنته النبوية عن وقائع غيبية

فلم نزد إلا إيمانا وتصديقا
قال تعالى (وما ينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى ) .
اخبرنا في سنته بفتح روميه وبزوال اليهودية
فانعم بالبشارات النبوية

التي اوحاها إليه رب الأرض والسماء
فهذه مبشرات
والمبشرات يراد منها المنغصات (ليميز الله الخبيث من الطيب )
اخبرنا في الكتب الصحاح

بأن أمته غثاء تذريه الرياح

( تداعى عليكم الأمم كما تتداعى الأكلة الى قصعتها قالوا :
أومن قلة نحن يا رسول الله ؟ قال : لا ،
ولكنكم غثاء كغثاء السيل ينزع الله من قلوب أعدائكم المهابة منكم
ويلقي في قلوبكم الوهن .
قالوا : وما الوهن يا رسول الله ؟
قال : حب الدنيا وكراهية الموت ) ...
نعم تحقيقا


نعم تصديقا
نعم لا تلفيقا
تداعت علينا أمم الكفر وأقبلت بعتادها
وجلبت خيلها ورجالها
( ولكن لا يهمك فسينفقونها ثم تكون عليهم حسرة ثم يغلبون)

تمكن الغرب على الحضارة
وهي أسس الدعارة
وحسبوا أنها شطارة
فقلنا لهم الحر تكفيه الإشارة ....
فازو في الاقتصاد...

وتصنيع الزناد....
والمهم الفوز يوم التناد..

عرف الإعلام الغربي كيف يدخلون
فدخلوا دون أن يطرقون
وقالوا : نحن المستشرقون
وقلنا خذوا الصالح ودعوا سواه
ولم يسمعوا

لان الطبيب أعله ما شفاه .
مات الرسول صلى الله عليه وسلم

فقات اليهود ( محمد مات ... خلف بنات )
فأطلقها منبره الشريف زفرات ونداءات ..
ولو أسمعت من ناديت حيا

ولكن لا حياة لمن تنادي
ولو نارا نفخت بها لضاءت

لانك أنت تنفخ في رمادي
بلغنا المليار ..

لكننا أمة الأصفار ...
بلغ السيل الزبى ...
فارعن مزبدا ..
فخرجت ( لا تجرح الأحاسيس والمشاعر )....
صوت الداعية مبحوح ...
ومرتزق الفكر يغدو ويروح ...
ما نطق المبحوح إلا اثخن بالجروح ..
( قوم البنات )
شهد به الأعداء

وادخلوا فينا الدخلاء

فهل الإشارة تفهم النبلاء ؟
عســــــــــــــى .
سقطت الدولة اليهودية في عهد الدولة العباسية

وأراعوا الكفار بشهاب النار
فلم يقترب منهم الفأر .
فلسطين حلقت
وصل ذات مركز تجاري
فلم نمكث إلا أن أريق فيها الدماء
وكانت فتياتنا لأولادهم
ألا يا صلاح الدين هل لك من عودة .....
فإن جيوش الروم تنهى وتأمر.....
تغنى بك الدنيا كأنك طارق ......
على بركات الله يرسو ويبحر .....
إعلامنا المسموع يشكوا

ويبحرفي الدموع
والقوم خانوا حي على الصلاة
فخانوا حي على الكفاح
فالمآسي تتفاقم
والدموع أمواج تتلاطم
ولا يسعني إلا أن أقول :
قل لي بربك أي قوم أمتي ....
ما بالها لا ترهب الكفارا
العدو فاق على التصور أمتي .....
حتى بلغني أمة المليارا
حسبي بان الدين سر عزيمتي .....
والكون للإسلام لا الفجارا


  رد مع اقتباس
قديم 29-09-2010, 13:49   رقم المشاركة : ( 5 )

 http://sadaalhajjaj.net/vb/images/name/000.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 28 - 9 - 2007
فترة الأقامة : 6234 يوم
أخر زيارة : 18-09-2023
المشاركات : 22,342 [ + ]
عدد النقاط : 11001
الدوله ~
الجنس ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عفراء غير متصل

افتراضي رد: .يا فارس الميدان ...أين أنت؟



طالب الحاكم الفرنسي في الجزائر
بمناسبة مرور مائة عام على احتلالها‏

وبسبب قوة ضربات المقاومة الجزائرية للمحتلين الفرنسيين
بمحو القرآن الكريم من أذهان المسلمين

حتى يستطيع القضاء على تلك المقاومة
وقال:

"‏يجب أن نزيل القرآن العربي من وجودهم ‏.‏‏.‏
ونقتلع اللسان العربي من ألسنتهمحتى ننتصر عليهم‏".‏
وقد فكروا فى تلك الأيام عن الكيفية التى يمكن من خلالها نزع الإسلام
من الصدور المسلمة الجزائرية
فأشار بعضهم بالبدء بالفتيات الصغيرات
وتلقينهن المعارف والثقافة الفرنسية منذ الصغر
وإذا تم نجاح تلك التجربة يتم تعميمها بشكل واسع على باقى الجزائريات
فالفتاة سوف تتزوج وتصبح أما

وبالتالى سوف تنتقل الثقافة التى تم غرسها داخلها منذ الصغر إلى أولادها
وفى خلال عقد أو عقدين سوف تتحول الجزائر إلى فرنسا أخرى
أو بمعنى أخر إلى ولاية فرنسية!!..

وبدأت التجربة بانتقاء عشر فتياتمسلمات جزائريات
ادخلتهن الحكومة الفرنسية المدارس الفرنسية
وألبستهنالثياب الفرنسية
ولقنتهن الثقافة الفرنسية
وعلمتهن اللغة الفرنسية

فأصبحنكالفرنسيات تماماً‏.‏
وبعد أحد عشر عاماً من تلك التعليم والتدريب
أقامت لهن حفل تخرج
دعى إليه الوزراءوالمفكرون والصحفيون‏.‏‏.‏‏.‏
وحينما ابتدأ الحفل
فوجيء الحضور بالفتياتالجزائريات يدخلن بلباسهن الإسلامي الجزائري‏.‏‏.‏‏.‏

فثارت ثائرة الحضور واتهموا القائمين على تلك التجربة بالفشلفى المهمة
وأن عدة فتيات صغيرات السنانتصرن على فرنسا
بقوتها وسطوتها وثقافتها وقوتها
وفى لقاء مع وزير المستعمرات الفرنسية
تساءلت الصحف الفرنسية‏:
‏ ماذا فعلت فرنسا في الجزائر إذن بعدمرور مائة وثمانية وعشرين عاماً
وأين انفقت الأموال التى خصصت لفرنسة هؤلاء الفتيات طوال أحد عشر عاما؟؟!!
أجاب لاكوست وزير المستعمرات الفرنسى‏:‏ وماذا أصنع إذا كان القرآن أقوى منفرنسا‏؟‏‏!‏‏!‏‏.‏‏
ولهذا السبب
بدأ الغربيون فى دراسة أفضل السبل لنزع القرآن الكريم والثقافة الإسلامية من الصدور العربية المسلمة ولهذا تبارى المفكرون والقادة والمسئولون فى الغرب
فى طرح أفكارهم الشريرة
لتحقيق هذا الغرض المشبوه
فقال المبشر تكلى‏:‏‏
يجب أن نشجع إنشاء المدارس على النمط الغربي العلماني
لأن كثيراً من المسلمين قد زعزع اعتقادهم بالإسلام والقرآن
حينما درسوا الكتب المدرسية الغربيةوتعلموا اللغات الأجنبية‏.
ورد عليه زويمر‏:‏‏

‏مادام المسلمون ينفرون من المدارس المسيحية
فلا بد أن ننشيء لهم المدارسالعلمانية
ونسهل التحاقهم بها
هذه المدارس التي تساعدنا على القضاء على الروحالإسلامية عند الطلاب‏.
وقال جلادستون رئيس وزراء بريطانيا سابقاً‏:
ما دام هذا القرآن موجوداً في أيدي المسلمين فلن تستطيع أوروبا السيطرة علىالشرق‏ ‏ولا أن تكون هي نفسها في أمان
ويؤكد ذلك المبشر تاكلي بقوله:‏

يجب أن نستخدم القرآن وهو أمضى سلاح في الإسلام ضد الإسلام نفسه
حتى نقضى عليه تماماً

يجب أن نبين للمسلمين أن الصحيح في القرآن ليس جديداً
وأن الجديدفيه ليس صحيحاً.
‏ وأيده فى ذلك المبشر وليم جيفورد بالكراف‏ الذى قال:
متى توارى القرآن ومدينة مكة عن بلاد العرب يمكننا حينئذ أن نرى العربي يتدرجفي طريق الحضارة الغربية بعيداً عن محمد وكتابه
ويرد عليه مرماديوك باكتول‏ نافيا ذلك حيث يؤكد:‏

إن المسلمين يمكنهم أن ينشروا حضارتهم في العالم الآن
بنفس السرعة التينشروها بها سابقاً‏
بشرط أن يرجعوا إلى الأخلاق التي كانوا عليها

حين قاموابدورهم الأول لأن هذا العالم الخاوي لا يستطيع الصمود أمام روح حضارتهم‏.
ويؤيد ذلك المبشر لورنس براون‏ حيث حذر الغرب من أنه:‏

إذا اتحد المسلمون في إمبراطورية عربية أمكن أن يصبحوا لعنة على العالموخطراً
أو أمكن أن يصبحوا أيضاً نعمة له
أما إذا بقوا متفرقين فإنهم يظلونحينئذ بلا وزن ولا تأثير‏.
وقال بحدة مطالبا الغرب المسيحى "دمروا الاسلام ابيدوا اهله, ‏إن الإسلام هو الجدار الوحيد في وجه الاستعمار الأوروبى‏"
ويكشف مورو بيرجر عن خطة الغرب تجاه العرب والمسلمين من خلال اعترافه بأن:

"الخوف من العرب واهتمامنا بالأمة العربية ليس ناتجاً عن
وجود البترولبغزارة عندهم
بل بسبب الإسلام‏.‏

يجب محاربة الإسلام

للحيلولة دون وحدة العرب التي تؤدي إلى قوة العرب
لأن قوةالعرب تتصاحب دائماً مع قوة الإسلام وعزته وانتشاره‏.‏..
إن الإسلام يفزعناعندما نراه ينتشر بيسر في القارة الأفريقية‏.

ولذلك أطلق المستشرق البريطاني مونتجومري وات
تحذيره شديد اللهجة في جريدة التايمز اللندنية فيمارس من عام 1968‏قائلا:‏

"إذا وجد القائد المناسب الذي يتكلم الكلام المناسب عن الإسلام
فإنه من الممكنلهذا الدين
أن يظهر كإحدى القوى السياسية العظمى في العالم مرة أخرى‏".‏‏
وفى تصريح عنصرى سخيف يقول المستشرق الفرنسي كيمون:

"إن الديانة المحمدية جذام تفشى بين الناس

وأخذ يفتك بهم فتكاً ذريعاً

بل هومرض مريع،
وشلل عام وجنون ذهولي
يبعث الإنسان على الخمول والكسل
ولا يوقظه منالخمول والكسل
إلا ليدفعه إلى سفك الدماء
والإدمان على معاقرة الخمور
وارتكابجميع القبائح‏.‏..
وما قبر محمد إلا عمود كهربائي

يبعث الجنون في رؤوسالمسلمين
فيأتون بمظاهر الصرع والذهول العقلي
إلى ما لا نهاية
ويعتادون علىعادات تنقلب إلى طباع أصيلة
ككراهة لحم الخنزير
والخمر والموسيقي‏.‏

إن الإسلام كله قائم على القسوة والفجور في اللذات‏.‏

اعتقد أن من الواجب إبادة خمس المسلمين
والحكم على الباقين بالأشغال الشاقة

وتدمير الكعبة
ووضع قبر محمد وجثته في متحف اللوفر".
وأعرب جب‏ عن قلقه
من ظهور الجماعات الإسلامية
التى تعبر عن صحوة الجيل المسلم الجديد
ورفضه للغرب

وقال:‏إن الحركات الإسلامية تتطور عادة بصورة مذهلة

تدعو إلى الدهشة

فهي تنفجرانفجاراً مفاجئاً
قبل أن يتبين المراقبون من أماراتها
ما يدعوهم إلىالاسترابة في أمرها،
فالحركات الإسلامية لا ينقصها إلا وجود الزعامة

لا ينقصها إلا ظهور صلاح الدين جديد‏.
وهذا الرأى يتفق مع قول ‏ بن جوريون رئيس وزراء إسرائيل السابق‏:‏

"‏إن أخشى ما نخشاه أن يظهر في العالم العربي محمد جديد‏"


  رد مع اقتباس
قديم 29-09-2010, 13:50   رقم المشاركة : ( 6 )

 http://sadaalhajjaj.net/vb/images/name/000.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 28 - 9 - 2007
فترة الأقامة : 6234 يوم
أخر زيارة : 18-09-2023
المشاركات : 22,342 [ + ]
عدد النقاط : 11001
الدوله ~
الجنس ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عفراء غير متصل

افتراضي رد: .يا فارس الميدان ...أين أنت؟



و‏ بعد سيطرة الصهاينة على القدس عام 1967م
قال راندولف تشرشل:

لقد كان إخراج القدس من سيطرة الإسلام حلم المسيحيين واليهود
على السواء
إنسرور المسيحيين لا يقل عن سرور اليهود‏…

إن القدس قد خرجت من أيدي المسلمين

وقد أصدر الكنيست اليهودي ثلاثة قرارات بضمها إلى القدس اليهودية
ولن تعودإلى المسلمين في أية مفاوضات مقبلة ما بين المسلمين واليهود‏.‏
وهذا الفرح والسرور ظهر حينما دخل الصهاينة مدينة القدس عام 1967
حيث تجمهر الجنود الصهاينة حول حائط المبكى (البراق) وأخذوا يهتفون مع موشى دايان‏:‏
*هذا يوم بيوم خيبر ‏.‏‏.‏‏.‏ يالثارات خيبر‏.‏‏.‏
*حطوا المشمش عالتفاح دين محمد ولى وراح ‏.‏‏.‏
محمد مات خلف بنات ...
فهل مات محمد حقا؟..
وهل ترك خلفه بنات حقا؟..
هل دين محمد ولى وراح؟؟؟ ...
وأن محمد مات ؟؟؟...
وأنه لم يخلف سوى بنات ؟؟؟...
وإذا كان الصهاينة انتقموا لخيبر
فهل يأتى اليوم الذى سننتقم منهم
ولكل ما فعلوه
فى أبناء الأمة العربية والإسلامية
من قتل
وهدم
وتشريد

وإباحة
للدم العربى والإسلامى
ولكافة المقدسات الإسلامية
بدون رادع
وبدون خوف
أو وجل
؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل قرأ الحكام العرب والمسلمين تلك المقولات؟؟؟...
وعلموا بما يدبره الغرب لنا ولأمتنا ولديننا ولمقدساتنا ؟؟؟...

وإذا كانوا قد قرأوا وعلموا !!!
فماذا فعلوا لمواجهة تلك المؤامرة؟؟؟
لحمايتنا
ولحماية ديننا
ومقدساتنا
من العبث والتدمير؟..
وإذا لم يقرأوا!!!
فتلك الكارثة الكبرى...
أن يولى أمرنا أناس
لا يقرأون
ولا يعرفون

ما يدبر للأمة
ولدينها
ولأبنائها؟
هل تعلم الأمة بحكامها
وعلماءها

ومفكريها
وعامتها

أن كل تلك الحروب التى نعيشها

(الخليج, العراق. أفغانستان, الشيشان, لبنان, فلسطين, سوريا, السودان, الصومال, يوغسلافيا)
وكذلك القوانين الخاصة
بالطفل والمرأة والختان والحرية الشخصية وغيرها

وأيضا محاولات ربط الإسلام بالإرهاب
وضرب الإسلام بأهله والتشكيك فيه
وإهانة رسوله صلى الله عليه وسلم ورموزه وشعائره


من قرآن كريم وكعبة وحج وصلاة وصيام وحجاب ولحية ومسجد

من خلال الأفلام أو المقالات أو الرسوم أو الملصقات
هى خطوات ومحاولات فى سبيل

هدم عقيدة المسلمين والنيل من سيدنا الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم؟
فماذا فعلنا تجاه تلك المحاولات الشريرة؟
*هل يكفى الاعتذار؟
لا أعتقد!!


  رد مع اقتباس
قديم 29-09-2010, 13:51   رقم المشاركة : ( 7 )

 http://sadaalhajjaj.net/vb/images/name/000.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 28 - 9 - 2007
فترة الأقامة : 6234 يوم
أخر زيارة : 18-09-2023
المشاركات : 22,342 [ + ]
عدد النقاط : 11001
الدوله ~
الجنس ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عفراء غير متصل

افتراضي رد: .يا فارس الميدان ...أين أنت؟



*هل نشن حربا؟
لا أعتقد
فالضعف والخوف والوهن يملأ القلوب والنفوس!!
*هل نتحاور معهم؟
أعتقد أن الحوار غير مجد
لأنهم لا يعترفون أصلا بالديانة الإسلامية

ولا بنبى تلك الأمة
فكيف تتحاور مع شخص لا يعترف بوجودك أصلا؟!


؟؟؟؟؟؟؟؟؟
!!!!!!!!!!


  رد مع اقتباس
قديم 29-09-2010, 13:53   رقم المشاركة : ( 8 )

 http://sadaalhajjaj.net/vb/images/name/000.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 28 - 9 - 2007
فترة الأقامة : 6234 يوم
أخر زيارة : 18-09-2023
المشاركات : 22,342 [ + ]
عدد النقاط : 11001
الدوله ~
الجنس ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عفراء غير متصل

افتراضي رد: .يا فارس الميدان ...أين أنت؟



*هل نقتل كل من يسىء إلينا أو إلى ديننا؟


أعتقد أن ذلك يمكن أن يعيد الدفة إلى طبيعتها
بعض الشىء

خاصة وأن اليهود يسببون رعبا فى النفوس
لكل من يتطاول

ليس
على الديانة الموسوية
ولكن على أكاذيبهم
التى يصنعونها

ويريدون من العالم تصديقها

ولنا فى أكذوبة الهولوكوست لمثل لما أقول
ودعوهم يقولون عنا إرهابيين
فإذا سكتنا كنا كذلك
وإذا
دافعنا

عن
أنفسنا
ونبينا

وإسلامنا

فنحن

كذلك
فلنكن
كذلك
بالثانية

أفضل!!
.......




  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالى: .يا فارس الميدان ...أين أنت؟    -||-    القسم الخاص بالموضوع: منتدى فش خلقك .. فضفض    -||-    المصدر: شبكة ومنتديات صدى الحجاج    -||-    شبكة صدى الحجاج


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرقية الشرعية الشاملة - فارس عباد م.محمود الحجاج عطروا مسام 12 27-04-2012 17:20
الرقيه الشرعيه للسحر والعين والمس للشيخ فارس عباد م.محمود الحجاج منتدى الرقيه الشرعيه من الكتاب والسنه 2 22-03-2011 20:39
اسماء طلبة الثانوية العامة الذي اساؤوا الاختيار. م.محمود الحجاج منتدى الاخبار وتسجيل والقبول في الجامعات الاردنيه 1 24-09-2010 15:34
القران الكريم كاملا تحميل واستماع بصوت القاريء الشيخ فارس عباد م.محمود الحجاج عطروا مسام 3 13-04-2010 21:03
تاريخ الاردن وعشائره/ الحلقة الثالثة - لـ احمد عويدي العبادي م.محمود الحجاج منتدى ذاكرة وطن .. وشخصيات اردنيه 0 26-10-2009 21:13


Loading...

عدد الزوار والضيوف المتواجدبن الان على الشبكة من الدول العربيه والاسلاميه والعالميه

free counters

انت الزائر رقم



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
Developed By Marco Mamdouh
جميع الحقوق محفوظة لشبكة و منتديات صدى الحجاج

كل ما يكتب في المنتديات لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة ومنتديات صدى الحجاج
شبكة ومنتديات صدى الحجاج لا تنتمي لاي حزب او جماعه او جهة او معتقد او فئه او مؤسسة وانما تثمل المصداقيه والكلمه الحرة
...

http://www.sadaalhajjaj.net/vb/images/33220011.jpg