|
أختيار الاستال من هنا
|
استماع القرأن الكريم | الطقس | الجزيرة | الحدث ا | المملكه | رؤيا | الاقصى | الكوفيه | الرياضيه | عمون | مركز رفع الصور |
منتدى الصدى الثقافي كتب ، مقالات ، قصص وروايات ، مسرحيات ، شخصيات خلّدها القلم ، تسكن أوراق التاريخ ، ومعاصره تخلق تاريخا جديدا .
![]() ![]() ![]() |
كل ما يكتب في المنتديات لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة ومنتديات صدى الحجاج
القرآن الكريم كاملا بصوت الشيخ ماهر المعيقلي عن روح أبي وأمي رحمهم الله ... للإستماع إضغط هنا
وظيفه فى العصر الحجري <<<< قصة مميزة - بقلم الكاتب المميز عبد الله غازي -
أنت آلان فى العصر الحجري . ..أنظر هناك الى ذلك الجبل المغطى بالخضره وبالتحديد الى ذلك الكهف الصغير , هل ترى شيئاً على مدخل الكهف, نعم ذلك الواقف هو رجل
كاتب الموضوع
العقرب
مشاركات
4
المشاهدات
3421
|
|
انشر الموضوع
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
05-02-2010, 09:05
رقم المشاركة : ( 1 )
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
1714
تاريخ التسجيل :
3 - 10 - 2009
فترة الأقامة :
5641 يوم
أخر زيارة :
06-05-2012
المشاركات :
2,203 [
+ ]
عدد النقاط :
12
وظيفه فى العصر الحجري <<<< قصة مميزة - بقلم الكاتب المميز عبد الله غازي -
ألتفت هالك الى داخل الكهف المظلم....
- هاه يجماعه ..انا طالع للصيد ..أجيب لكم غزلان والا...
قاطعته زوجته المتوحشه بصوت لايعرف للنعومة طريقاً: طيب. طيب ..هات غزلان
ثم تمتمة بصوت منخفض (أي غزلان ..آخرتها ارنب مثل العاده ..)
- خلاص انا فى انتظارك ..أنتبه من الديناصور ...
وعندما توسطت الشمس السماء هاهو بطلنا هالك يصعد الجبل وقد بدا عليه التعب والغضب ايضا !
وعندما وصل الى رأس الكهف ألقى بحصيلة صيده ...فعلا ..أنها مجرد ارنب
ورمى برمحه الصغير بعيداً ..وصرخ بعنف منادياً زوجته..التى جائته مسرعتاً
- وش صار ياهالك ...طلع لك ديناصور ؟ انا ماحذرتك من...
رد بغضب ممزوج ببعض السخريه ..ديناصور .. ياليت طلع لى ديناصور, طلع لي أخوك التعبان
وش تقصد ؟
- اعطيني مويه ,أشرب قبل ما موت قهر
- خذ , كمل
- طيب ...تعرفين ان اخوك النصاب شغال مع الزعيم
- لا تقول ..نصاب
- خليني اكمل ...
- طيب كمل
- فى آخر مره تغدى فيها اخوك عندنا وشاف حالتنا الصعبه....قال لى وانتى تسمعين أن الزعيم طالب حارس. وانا طبعاً فرحت ..شغله بسيطه ..
وانتي عارفه اني كبرت , وما عاد لي قدره على مصارعة الوحوش..
- وحوش ! كمل كمل
- على الاقل الواحد يرجع لكهفه آخر النهار بقطعة لحمه ...
- طيب وش المشكله
- المشكله ,ان أخوك النصاب أعطى الوظيفه لواحد ثاني
- واحد ثاني
- طبعاً ...وعارفه ليه
- لأن الثاني .. أحسن منك
- لا ...ياشاطره ...
- طيب ليه
- لأن اللي أخذ الوظيفه اعطى لأخوك رشوه
- رشوه !
- طبعاً رشوه ( وجلد نمر ) مره وحده
- جلد نمر .!..اي نوع من النمور ..ابو ...
- طبعاً مثل اخوك , نسيتي حكاية الرشوه .
- طيب كمل ...
- لا ....وأخوك جالس قدام الزعيم ولابس جلد النمر ...صحيح قللت حيا
....قام هالك واقترب من حافت الكهف أسند يده على جانب الكهف واطلق نفساً قوياً .. يتخلله يأس عميق..أيه والله الواحد صعب يلقى شغله ما دام فيه ناس من صنف اخوك...
واقتربت خطواته من حافت الكهف
- هالك, وش ناوي عليه ...لاتكون تفكر فى ؟
- ايه , افكر ..أفكر انتحر وارتاح منك ومن اخوك...والان وقدامك..ورمى بنفسه من الكهف وسط صراخ زوجته
**********************
يا ساتر .. أعوذ بالله من الشيطان الرجيم..كان حلم فضيع ...
- ايش هو الفضيع ياولدي احمد...أصحى , صباح الخير
- تصدقي يا امي ان حلمت انى ادور على وظيفه فى العصر الحجري
- فى العصر الحجري ...والله قطعت قلبي حتى فى العصر الحجري تدور على وظيفه..
- لا وازيدك من الشعر بيت
- ماحصلت وظيفه...هه هه هه ..واخذ احمد منشفته ودخل الحمام
- لاحول ولاقوة الا بالله, اللهم ارزق ولدي بالوظيفه اللى تريحه
الفطور.. جاهز ياولدي ....لاتتاخر .. على اختبار الوظيفه ....
لاتخافي ياامي مانسيت ..جايك,,وتمتم بنه وبين نفسه وهو ينظر للمرآة هه هه حتى فى العصر الحجري...ما في وظيفه ...والله دنيا عجيبه
بقلم : عبدالله غازي
جميع الحقوق محفوظه
06-02-2010, 16:23
رقم المشاركة : ( 2 )
لوني المفضل :
Red
رقم العضوية :
1424
تاريخ التسجيل :
11 - 8 - 2009
فترة الأقامة :
5694 يوم
أخر زيارة :
31-05-2013
الأقامة :
الآردن - عمآآن
المشاركات :
4,082 [
+ ]
عدد النقاط :
10
الدوله ~
الجنس ~
M M S ~
رد: وظيفه فى العصر الحجري <<<< قصة مميزة - بقلم الكاتب المميز عبد الله غازي -
07-02-2010, 10:52
رقم المشاركة : ( 4 )
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
545
تاريخ التسجيل :
3 - 12 - 2008
فترة الأقامة :
5945 يوم
أخر زيارة :
03-04-2011
المشاركات :
13,077 [
+ ]
عدد النقاط :
12001
الدوله ~
الجنس ~
رد: وظيفه فى العصر الحجري <<<< قصة مميزة - بقلم الكاتب المميز عبد الله غازي -
يعطيك الف عافيه
الموضوع الحالى:
وظيفه فى العصر الحجري <<<< قصة مميزة - بقلم الكاتب المميز عبد الله غازي - -||- القسم الخاص بالموضوع:
منتدى الصدى الثقافي -||- المصدر:
شبكة ومنتديات صدى الحجاج
-||- شبكة صدى الحجاج
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
تعليمات المشاركة
شبكة ومنتديات صدى الحجاج لا تنتمي لاي حزب او جماعه او جهة او معتقد او فئه او
مؤسسة وانما تثمل المصداقيه والكلمه الحرة