29-07-2009, 13:51
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|
لوني المفضل :
#360000
|
|
رقم العضوية :
717
|
|
تاريخ التسجيل :
21 - 1 - 2009
|
|
فترة الأقامة :
6367 يوم
|
|
أخر زيارة :
22-09-2012
|
|
المشاركات :
37 [
+ ]
|
|
عدد النقاط :
10 |
|
|
|
رد: المخدرات .. خطر داهم
كيف يتعامل الاهل مع الابناء المدمنين:
*** لا تجربة ولا فضول في المخدرات ***
1- المحاورة باسلوب ودي وهادئ والابتعاد عن التعنيف ومعاملة المدمن بانسانية كمريض يستحق العلاج0
2- جمع المعلومات الكافية حول المادة التي يتعاطاها المدمن من اجل تحديد مستوى الادمان واستخدام الاسلوب الامثل للعلاج.
3- المبادرة في عرض المدمن على الطبيب النفسي لقطع الاسباب النفسية التي ادت للتعاطي.
4- على الوالدين التعرف على اصدقاء الابناء ومراقبة تصرفاتهم فكثير من المتعاطين والمروجين الصغار يقدمون انفسهم على انهم زملاء ويستدرجون الضحية باسم اللهو والتجربة حتى يدخلونهم في مزالق لا نهاية لها.
|
|
|
|
|