شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - المشتاق الف مبروووك الالفيه الثالثه
الموضوع
:
المشتاق الف مبروووك الالفيه الثالثه
عرض مشاركة واحدة
12-07-2009, 18:19
رقم المشاركة : (
3
)
لوني المفضل :
darkmagenta
رقم العضوية :
658
تاريخ التسجيل :
19 - 2 - 2008
فترة الأقامة :
6702 يوم
أخر زيارة :
11-02-2023
المشاركات :
10,404 [
+
]
عدد النقاط :
10
الدوله ~
الجنس ~
S M S ~
قال ابن الجوزي: كن مع الله كالطفل مع والديه، إذا لم يحصل على ما يريده بكى بكى إلى أن يعطوه حاجته.
M M S ~
رد: المشتاق الف مبروووك الالفيه الثالثه
مشتاق الــــــــــــــــــف مبروك بتستاهل والله
صاحب نشاط ملحوظ وروح رياضيه وعلى خلق والكل بيشهدلك بهالشيء
مع التميز لقاء ومع الابداع لقاء ...
و اليوم معنا شخص جمع بين التميز والابداع ..
في روعة حضورهـ وتألقه.
بأجمل العبارات واروع الجمل
أتقدم بتهنئه لـ مشتاق
على وصوله للالفيه الثالثه
بتميز واتقان......
تهنئتنا اليوم تهنئه ذات طعم مختلف ...
تهنئه هي تتويج لتألقك ....
تألقك في انتقاء مواضيع مميزه .. وشيقه ..
ابدعت في حضورك العذب
وتواجدك بيننـــــــــــــا.....
بتمنى لك المزيد من التالق والابداع
هديه صغيرة مني ياريت تقبلها
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
هبــــــــــه الرحمن .... الـــــــــف مبروك الالفيه التاسعه
•
اعرف شخصيتك من خلال اسمك
•
مووووووضوع ...... حلوووووووووووو
•
تونس الخضرااااء .. الف مبروك الالفيه الاولى
•
Gladiator الف الف مبروك الالفيه الثانيه
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
1.55 يوميا
ريماس
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ريماس
البحث عن المشاركات التي كتبها ريماس