شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - حبيبتي الغاليه
الموضوع
:
حبيبتي الغاليه
عرض مشاركة واحدة
24-05-2009, 16:43
رقم المشاركة : (
4
)
تيم
لوني المفضل :
Red
رقم العضوية :
1056
تاريخ التسجيل :
26 - 4 - 2009
فترة الأقامة :
6266 يوم
أخر زيارة :
15-04-2016
المشاركات :
928 [
+
]
عدد النقاط :
10
الدوله ~
الجنس ~
رد: حبيبتي الغاليه
واعذري ضياعي ببحر عيونك.. وان طلبت رحمة....لا تعتبي
انا بقربك اتوه بدنيا عشقك.. فإن سرحت بحبك .....لاتغضبي
واعذري هيامي بك فإنني.. اريدك لي شمسي......فلا تغربي
من كل هذه الدنيا اريدك انتي.. وان كان لي طلب فأنتي مطلبي..
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
نفسي اروح واكلمها
•
عندما تتحدث المرأة
•
اسمع اسمك بالغة العصافير
•
كتمت الدمع في عيني
•
اغرب واعمق مسبح
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.15 يوميا
اشرف تيم
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى اشرف تيم
البحث عن المشاركات التي كتبها اشرف تيم