شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - العقبة 2012.. ارتحلو ؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 19-03-2009, 12:14   رقم المشاركة : ( 7 )
مؤسس الشبكة

http://sadaalhajjaj.net/vb/images/name/8.gif




 
لوني المفضل : darkslateblue
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : 1 - 8 - 2007
فترة الأقامة : 6906 يوم
أخر زيارة : 26-06-2026
المشاركات : 11,948 [ + ]
عدد النقاط : 10437
الدوله ~
الجنس ~
S M S ~
مؤسس شبكة ومنتديات الصدى الحجاج ...عام 2007
M M S ~
MMS ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

م.محمود الحجاج غير متصل

افتراضي رد: العقبة 2012.. ارتحلو ؟؟؟



قال تعالى :
"يَاأَيُّهَا النَّبِيُّ جَاهِدِ الْكُفَّارَ وَالْمُنَافِقِينَ وَاغْلُظْ عَلَيْهِمْ وَمَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ"

يامن بلحم إخوانكم من ابناء الوطن مشغولين تمزيقا وتقطيعا ... !!!

يا ويلكم من التاريخ ؟؟؟
نحن الان ندفع ثمن الصمت والجبن والخوف ...
دوعنا ناخذ ثمن رضانا بما فعله المنافقين ..
والثمن كبير والاتي كثير ...


  رد مع اقتباس