شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - دفتر قديم .
الموضوع: دفتر قديم .
عرض مشاركة واحدة
قديم يوم أمس, 15:27   رقم المشاركة : ( 40 )
شخص عادي "

http://sadaalhajjaj.net/vb/images/name/23.gif


الاوسمة



 
لوني المفضل : Blue
رقم العضوية : 167
تاريخ التسجيل : 19 - 3 - 2008
فترة الأقامة : 6672 يوم
أخر زيارة : يوم أمس
المشاركات : 5,178 [ + ]
عدد النقاط : 141
الدوله ~
الجنس ~
M M S ~
MMS ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ابو قنوة متصل الآن

افتراضي رد: دفتر قديم .



تتعب كثيرا ,, من القطرات الصغيرة ,, والكلمات التي تسقط باحثة عن موسم وجع ,,
باردة كالموت ,,واهمة كخط الافق,, تتعبت من المدرجات البعيدة ,, والاحلام المستحيلة ,
,من صور على جدارك , من رسائل كاذبة ..
تختنقك دخان الغيرة ,,وتسقطت مذبوحا بين الدموع
,,تبحث عن اخر دقة قبل الارتعاشة الاخيرة ,.

زمان.. غريب يا زمان

https://www.facebook.com/share/r/193MHqn9Mb/


  رد مع اقتباس