يوم أمس, 15:27
|
رقم المشاركة : ( 40 )
|
|
شخص عادي "
|
لوني المفضل :
Blue
|
|
رقم العضوية :
167
|
|
تاريخ التسجيل :
19 - 3 - 2008
|
|
فترة الأقامة :
6672 يوم
|
|
أخر زيارة :
يوم أمس
|
|
المشاركات :
5,178 [
+ ]
|
|
عدد النقاط :
141 |
|
الدوله ~
|
|
الجنس ~
|
|
M M S ~
|
|
|
|
رد: دفتر قديم .
تتعب كثيرا ,, من القطرات الصغيرة ,, والكلمات التي تسقط باحثة عن موسم وجع ,,
باردة كالموت ,,واهمة كخط الافق,, تتعبت من المدرجات البعيدة ,, والاحلام المستحيلة ,
,من صور على جدارك , من رسائل كاذبة ..
تختنقك دخان الغيرة ,,وتسقطت مذبوحا بين الدموع
,,تبحث عن اخر دقة قبل الارتعاشة الاخيرة ,.
زمان.. غريب يا زمان
https://www.facebook.com/share/r/193MHqn9Mb/
|
|
|
|
|