شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - دفتر قديم .
الموضوع: دفتر قديم .
عرض مشاركة واحدة
قديم يوم أمس, 10:07   رقم المشاركة : ( 89 )
شخص عادي "

http://sadaalhajjaj.net/vb/images/name/23.gif


الاوسمة



 
لوني المفضل : Blue
رقم العضوية : 167
تاريخ التسجيل : 19 - 3 - 2008
فترة الأقامة : 6671 يوم
أخر زيارة : اليوم
المشاركات : 5,177 [ + ]
عدد النقاط : 141
الدوله ~
الجنس ~
M M S ~
MMS ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ابو قنوة متصل الآن

افتراضي رد: دفتر قديم .



عندما يؤلمك تغير الناس ..
لا تكثر من الحزن..
فبعضهم لم يتغير اصلاً...
بل سقطت الاقنعة التي كانوا يختبئون خلفها ..
وعادوا الى ما كانوا عليه
وما كان خداعاً للعيون ...
كان هو ما تخفيه القلوب.

كبروا زهور البساتين .
ومثل الكذبة كبرتي.
https://www.facebook.com/share/r/1AxrbwsZ7m/


  رد مع اقتباس