شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - دفتر قديم .
الموضوع: دفتر قديم .
عرض مشاركة واحدة
قديم 24-04-2026, 18:29   رقم المشاركة : ( 73 )
شخص عادي "

http://sadaalhajjaj.net/vb/images/name/23.gif


الاوسمة



 
لوني المفضل : Blue
رقم العضوية : 167
تاريخ التسجيل : 19 - 3 - 2008
فترة الأقامة : 6669 يوم
أخر زيارة : يوم أمس
المشاركات : 5,176 [ + ]
عدد النقاط : 141
الدوله ~
الجنس ~
M M S ~
MMS ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ابو قنوة متصل الآن

افتراضي رد: دفتر قديم .



ومع مرور الزمن ...
لا يبقى لك الا نفسك..
تتكيء عليها حتى النهاية ..
كانها منسأة سليمان ..
تنتظر دابة الارض ... لتسقطك على الارض .
الجميع رحلوا ....
وانت ك شجرة تتساقط اوراقها ..
وتقف في مهب الريح ...وحدها ...
تقاوم بما تبقى من جذورها ..
وتستند الى ذكريات ...
محفورة في كيانك ...تنساب في عروقك ..
تبقى تزرع الشوك ...حتى تسقط ...
https://www.facebook.com/share/v/1F6dejBuaA/



التعديل الأخير تم بواسطة ابو قنوة ; 30-05-2026 الساعة 17:33
  رد مع اقتباس