شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - اهداء الى شيماء بني اميه
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-04-2014, 21:37   رقم المشاركة : ( 100 )
مؤسس الشبكة

http://sadaalhajjaj.net/vb/images/name/8.gif




 
لوني المفضل : darkslateblue
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : 1 - 8 - 2007
فترة الأقامة : 6906 يوم
أخر زيارة : 26-06-2026
المشاركات : 11,948 [ + ]
عدد النقاط : 10437
الدوله ~
الجنس ~
S M S ~
مؤسس شبكة ومنتديات الصدى الحجاج ...عام 2007
M M S ~
MMS ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

م.محمود الحجاج غير متصل

افتراضي رد: اهداء الى شيماء بني اميه



موجعه أنتِ !!
مؤلمه أنتِ
سجلتك حاله غياب
وأستخرجت لكِ
شهاده نسيان
الأن أن الأوان
بان انسلخ من رومانسيتي
وأكفر بالورد الاحمر
واسخر من قصائد
وخواطر عشقي
واقذف الحب بأبشع الالفاظ
وأكرهك بلا انتهاء
آن الآوان
لكي أتخلص من ميراث حبكِ
وأن اسير على
الطريق وحدي
أفرح لوحدي
أحزن لوحدي
أشتاق وحدي
أن الأوان
بان اعترف لكِ
بان أنكساري العظيم
وفشلي الاكبر
وهزيمتي الكبرى
هي أنتِ ..!!


  رد مع اقتباس