شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - في ذكرى حرب حزيران 67
الموضوع
:
في ذكرى حرب حزيران 67
عرض مشاركة واحدة
05-06-2011, 11:08
رقم المشاركة : (
1
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
2
تاريخ التسجيل :
28 - 9 - 2007
فترة الأقامة :
6843 يوم
أخر زيارة :
18-09-2023
المشاركات :
22,184 [
+
]
عدد النقاط :
11001
الدوله ~
الجنس ~
رد: في ذكرى حرب حزيران 67
رد: في ذكرى حرب حزيران 67
ان مرارة الهزيمة قد تم توريثها بين الأجيال حتى إنني أيقنت وبما لا يدع مجال للشك ان اليهود لم ينتصروا في حرب الأيام الستة بل العرب هم الذين انهزموا لأنهم بكل بساطه لم يكونوا هناك ليحاربوا ..! يكفي أن أقول
أيها الأعراب نحن شعبا لا نبالي في الصعاب نحن قد ربينا في العذاب مزقونا بالقنابل بكل ذلك .. لا نبالي نحن (عشاق التراب ) رغم ذلك سوف نبقى ثورة الشعب المصاب ايها الاعراب يكفي ان تضلوا في غياب ..!
المصدر:
شبكة ومنتديات صدى الحجاج
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
حقوق الطفل في الإسلام ...
•
الوصف التفصيلي من داخل سجن المزرعة حيث يحتجز حبيب العادلي بجوار خيرت الشاطر
•
السعودية: 340 مليون دولار قيمة الإبل في مسابقة لاختيار أجملها
•
البيت السعيد ... اللفتيات . . كيف تخططين لاختيار شريك العمر ؟!... ...
•
تعالوا لنقتح قلوبنـــــا ....
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
3.24 يوميا
عفراء
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها عفراء