شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - بيان هام ؟؟؟
الموضوع
:
بيان هام ؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
26-04-2011, 09:44
رقم المشاركة : (
6
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
3078
تاريخ التسجيل :
20 - 1 - 2011
فترة الأقامة :
5633 يوم
أخر زيارة :
26-07-2011
المشاركات :
91 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: بيان هام ؟؟؟
اخي ابو معمر
بصفتك مسؤول الصدى الاول
اشكر مرورك وتفاعلك شحصيا واسرة الصدى ادارة واعضاء وزوار على اهتمامكم بالثورة العربية وخاصة الفلسطينية
الله يبارك فيكم ويقويكم
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
متى ستنجب المصالحة حرية الأسرى السياسيين؟!
•
هل هي أزمة بين الأردن ومحمود عباس ؟؟؟
•
فعاليات الجمعة 13/5/2011 في الضفة والقطاع استعدادا ليوم النكبة
•
يتلذذون بإذلالنا .... في خطوة جريئة.."إسرائيل" تنشر صورا للأسرى المصريين مجردين من ملابسهم
•
قراءة في تاريخ القضية الفلسطينية منذ وعد بلفور الى اليوم
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.02 يوميا
عرار
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عرار
البحث عن المشاركات التي كتبها عرار