![]() |
قصة بنت سعوديه
قريت هذي القصة والصراحة ضحكت عليها وأعجبتني وحبيت انكم تشاركوني فيها هذي البنت سلمكم الله عندها أخوات أكبر منها وأصغر منها وهي توها متخرجة من الثانوي المهم بالبيت ما عندهم خدامة كل يوم الدور على وحدة من البنات تطبخ وبعدين ترمي الزبالة "الله يكرمكم" عند الباب المهم جاء دور هالبنت اللي أتكلم عنها كانت سهرانة مع اخواتها الين الساعة 2 الصبح... وبعدها خواتها طلعوا ينامون فوق... وهي قعدت تنظف المطبخ وتشطب عليه.. وقامت طلعت الزبالة عند الباب ...المهم البنت قالت ليش أحطها عند الباب خليني أتشجع وارميها بالزبالة احسن..** وطلعت بره بالشارع وكان الشارع فاضي.. مرة وكانت الساعة حوالي 3.30 المهم يوم جت تطلع ترمي الزبالة المهم الهوا صك باب بيتهم هههههههه وقعدت المسكينة بالشارع .... فكرت ترن الجرس خافت أبوها يهاوشها ويسويلها شيء ..( لأن أبوها شديد)... وطلعت بالشارع ما عليها إلا ! قميصها حق البيت .. المهم حست أن صوت يقرب.. صوت سيارة !! قامت مسكت الزبالة وقلبتها ودخلت جوتها المهم كان اللي جاي ولد الجيران.. كان توه جاي من استراحة... المهم جاء ولد الجيران ووقف السيارة وطلع المفتاح عشان بيدخل للبيت إلا يسمع صوت يتحرك بالزبالة؟! واستغرب إن الزبالة مقلوبة قام قرب من عندها ...و جا بيرفع الزبالة ويزينها ...إلا صرخت البنت وقالت: لالالالا... قال: بسم الله الرحمن الرحيم.. إنتي إنس ولا جن؟! قالت: والله إنس، قال: إنتي وش جابك هنا؟؟!!... وقالت له: القصة وهي متغطية بالزبالة وترجت ولد الجيران يساعدها... قال:خلاص لا تخافين... قام قرب سيارته من باب البيت و ركب فوق السيارة ونقز وفتح للبنت الباب.. وقالها: ادخلي بسرعة لا احد يشوفك... قامت مسكينة ما صدقت رمت الزبالة ..وطلعت كذا قدام ولد جيرانهم المهم دخلت وقفلت الباب على طوول.... وولد الجيران واقف ما تحرك يناظر فيها المهم.. ما مر على هالسالفة يومين إلا جا وخطبها من أبوها وتزوجها... ههههههه والله قصة زواج غريبة وعلى فكرة ترى هذي سالفة حقيقية وحصلت بالفعل.... واللي يعيش ياما يشوف ويسمع |
رد: قصة بنت سعوديه
مشكور حبيبتي هبه .............. ماره عليه هاي القصة .................تقبلي مروري
:hh3: |
رد: قصة بنت سعوديه
يعني لولا الزبالة ما تزوجوا ... يا سبحان الله
ارجو من الكل رمي الزبالة بالبرميل |
رد: قصة بنت سعوديه
مشتاق لا تطلب هالطلب بكره بتلاقي كل الشباب متمسمرين عند البراميل هههههههههههه
حب من اول كيس زباله اسم مسلسل غير شكل هههههههههههههههههه حلوة هبه يعطيك العافيه |
رد: قصة بنت سعوديه
ههههههههههههههههههه
حلوة هبوش مشتاق شو رايك بدك تكون هناك اذا هيك انا رايحة اليوم هههههههههههههههههههه |
رد: قصة بنت سعوديه
وانا بقول ماله حظي معثر اتاري لاني ما برمي الزباله
لو انا الي بطلعها كان وضعي زنون ههههههههههههههههه |
رد: قصة بنت سعوديه
مشكوره على مرورك عهد
|
رد: قصة بنت سعوديه
شكلك صرت انتا يلي تطلع زبالة البيت مشتاق ههههههههههههههه
مشكور على مرورك |
رد: قصة بنت سعوديه
احمد هوا انتا يلي هداك اليوم كنت عند حاوية الزباله هههههههههههههههههههههههههههه:hhh18:
شكلو انتا وانا بحكي مين هادا يلي واقف :hh17: طلعت انت:hh17: مشكور على مرورك ابو حميد |
رد: قصة بنت سعوديه
هههههههههههههههههههه اسرار
مشكوره على مرورك حبيبتي |
الساعة الآن 08:27. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By
Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
Developed By Marco Mamdouh
جميع الحقوق محفوظة لشبكة و منتديات صدى الحجاج