المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زدنا بكم بهاءا


معشي الذيب
13-01-2008, 15:13
بسم الله الرحمن الرحيم

الاخوة والاخوات اعضاء منتدى صدى الحجاج المحترمين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية عربية اصيله ازجيها اليكم فردا فردا والفرحة بكم دوما وبرؤياكم وانتم تنثرون ورود المعرفة والخير في هذا المنتدى ... المنتدى الذي بكم ومعكم سيكون دوما الى الامام ونحن جميعا عاجزين عن الشكر لما لمسناه منكم من اخوة صادقة وتفاعل حميم ان دل على شيء فانما يدل على انكم مبدعين ورائعين في كل شيء وزدتم علينا بنور وجوهكم التي هي عنا اغلى شيء ... عرفنا فيكم الوفاء والانتماء ومنحناكم الثقة ... اكدتم جميعا باننا اسرة واحدة رغم المسافات ورغم الحدود التي تفصل بيننا ... الا انكم اجتزتم بطيبتكم كل الحدود ومنحتونا دعما معنويا لا يقدر بثمن ... انتم الاغلى الى قلوبنا وعيونا ترنوا اليكم في كل حين والاكف مرفوعة الى بارئها ان يحفظكم جميعا وعلى طريق الخير يسدد خطاكم انه نعم المولى ونعم النصير .

الاخوة والاخوات المحترمين :
همنا هو همكم ... فرحنا هو فرحكم ... حزنكم يدمي قلوبنا .... ولتكونوا دوما على ثقة بانكم الاعز والاغلى ... وليكن منكم كل جديد عهدناه بكم .. اكتب اليكم وانا فرحتي لا تضاهيها فرحة ... اراكم اخوة واخوات اعزاء بلغتم من المكانة في قلبي وعقلي ما تجاوز السحاب ... كيف لا واننا بكم نرفع رؤوسنا عاليا متحدين كل تقاليد الحدود لنمد ايدينا الى ايديكم ولنكن هنا الانموذج الاروع في بناء الفكر وحماية العقل من كل ما هو دخيل على اعرافنا وتقاليدنا ... نقول لكم سيروا واثقي الخطى لا تأخذكم في الله لومة لائم ... كلنا للعروبة ننشد ومنها نستمد العزم .... وليكن نشيدنا بلاد العرب الوطاني .. لحنا لكل صباح .

اخوكم
ابو عمار الحجاج

م.محمود الحجاج
13-01-2008, 15:14
الرائع والمبدع ابو عمار الحجاج

كلمات راائعةةة وابدااع جميل وموفق
فيه صدق الاحساس والمشاعر كلمات تتميز بالعذوبة والسلاسة
وقفت كثيرا عندهااا تأملتهااا وتأملت روعتها وصدقهااا
عبرت عن احاسيسك بالحب الصادق والاخلااص لهااا فهنيئاً لنا
بقلبك المفعم بالحب والعشق ..
سلمت يداك وسلمت لنا مشااعرك العذبةةة
شكرا لك ولا تحرمنا من روائعك
احترامي وتقديري لك

ريما الحندءة
13-01-2008, 15:33
عزيزنا الغالي ابو عمار...ما نحن الا نقطة في محيط ابداعاتك وعطائك الدائم...دعواتي لك ولأبو معمر ولمنتدانا الراااائع بالتقدم والازدهار والتفوق دومااا ونحو الققم بإذن المولى

معشي الذيب
15-01-2008, 10:32
بكم ومنكم العطاء والابداع ... ولو انني نقطة في بحركم ومنكم اتعلم دوما يا غاليين ... الله لا يحرمني منكم يا كريم

عاشقة الرومانسية
18-01-2008, 14:54
ميرسى جدا جدا على كلامك الجميل ده يا ابو عمار