المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الألـــــــــوان


نشمي
25-02-2009, 19:37
الألـــــــــوان
بعض الالوان تؤمن الاحساس بالراحة في المنزل وبعضها يجعل المساحة تبدو أوسع , أما البعض الأخر فيضفي لمسة من البرودة على المكان أخر يضفي لمسة من الدفء على أكثر الأماكن برودة
- الأبيض : يومن الى الهدوء والنقاء ويرتبط بالشفافية والضوء ولكنه يترك مساحة من **** إذا كان أفقيا جدا لذلك استعمل الأبيض الملون فهناك أربع درجات وهي :
· ابيض الغيوم المائل الى الازرق .
· ابيض الزبدة المائل الى الاخضر .
· ابيض القمر المائل الى الاصفر .
· ابيض اللؤلؤ المائل الى الزهري .
بالنسبة لمن يفضلونه **** عاده بالعقلانية حيث يميل هذا اللون الى العقل والاتزان الفكري وهي شخصيات محبوبة فطرا للطفها وعذوبتها وأدبها.

- الأصفر : يجمع بين الدفء والمرح وينشط الذهن ويساعد على التركيز لاحظ العلماء ان الأشخاص الذين يفضلونه مثاليون ومتفائلون وسعداء وحكماء .

- الأحمر : يتميز بأنه لون منشط ومنبه يلفت الانتباه ويفتح الشهية كما يضفي مسحة من التفاؤل على المكان ويتمتعون الاشخاص الذين يفضلونه بالنشاط والحيوية والديناميكية والشجاعة كما يتميزيون باهتمامهم بالجانب الحسي أكثر من أهتمامهم بالجانب المعنوي .

- الأزرق : أكثر اللوان جاذبية ويوحي بالهدوء والاسترخاء ويتمتع بمفعول معاكس اللون الاحمر وهو لون بارد ويتمتع الاشخاص الذين يفضلونه بشخصية جادة محافظة تراعي ضميرها فهو يرمز المعاني المطلقة .

- الأخضر : لون مهدئ ومضاد للتوتر يضفي على الجو مسحة من السكون والطمأنينة تذكر باباء الطبيعة ويمز لون البساطة الاخضر لشخصيات متسامحة متفاهمة وحليمة يمكن الوثوق بها لبساطتها ووضوحها وتعتبر الدقة في العمل أبرز خصائصهم .

- الأسود : نقيض الابيض ويعرف كرمز للموت والحداد كما يرمز **** له والحزن وهو لون الفوضويون الذين يتمتعون بشخصية غامضة منطوية على نفسها .

ريماس
25-02-2009, 20:11
الأخضر : لون مهدئ ومضاد للتوتر يضفي على الجو مسحة من السكون والطمأنينة تذكر باباء الطبيعة ويمز لون البساطة الاخضر لشخصيات متسامحة متفاهمة وحليمة يمكن الوثوق بها لبساطتها ووضوحها وتعتبر الدقة في العمل أبرز خصائصهم

فعلا انا بحب الاخضر

تسلم نشمي

http://img16.imageshack.us/img16/5913/863491e47f.gif

ميس
26-02-2009, 08:49
-الأزرق : أكثر اللوان جاذبية ويوحي بالهدوء والاسترخاء ويتمتع بمفعول معاكس اللون الاحمر وهو لون بارد ويتمتع الاشخاص الذين يفضلونه بشخصية جادة محافظة تراعي ضميرها فهو يرمز المعاني المطلقة .


يسلمو اديك نشمي معلومه حلوه عن الالوان انا بحب الازرق والاحمر.

هبة الرحمن
26-02-2009, 09:35
-الأسود : نقيض الابيض ويعرف كرمز للموت والحداد كما يرمز **** له والحزن وهو لون الفوضويون الذين يتمتعون بشخصية غامضة منطوية على نفسها .

ولا تنسى يا نشمي الاسود ملك الالوان

وبعض الالوان تؤمن الاحساس بالراحة

نشمي
26-02-2009, 12:31
وانا في دوري بحب اللون
الأحمر : يتميز بأنه لون منشط ومنبه يلفت الانتباه ويفتح الشهية كما يضفي مسحة من التفاؤل على المكان ويتمتعون الاشخاص الذين يفضلونه بالنشاط والحيوية والديناميكية والشجاعة كما يتميزيون باهتمامهم بالجانب الحسي أكثر من أهتمامهم بالجانب المعنوي .
وهو لون ملكي
سكرا على مروركم ( هبه ميس ريماس )