المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيارة ( زبالة ) تنقل اللحوم ؟!


م.محمود الحجاج
16-12-2011, 09:01
http://www.karamatnews.com/assets/images/275039842fee7e19ac0c33cc1071ff9a.jpg
في واحدة من اخطر مظاهر الاهمال والتسيب وتعريض حياة المواطنين للخطر قامت بلدية العيون بتوزيع لحوم الاضاحي للفقراء والمحتاجين في قضاء عرجان بمحافظة عجلون داخل سيارات مخصصة لنقل القمامة والنفايات واللحوم مكشوفة تحت اشعة الشمس لساعات طويلة بدون سقف غطائي يحمي اللحوم من الاتربة وجراثيم .
وقد رصدت بالصور فضيحة لحوم الاضاحي في قضاء عرجان .. قلاب يعرفه جميع اهالي المنطقة مكتوب على جوانبه \' بلدية العيون – عجلون \' مخصص لنقل القمامة والقاذورات من الشوارع وصل الي مدرسة عرجان \'مكان توزيع لحوم الاضاحي للفقراء والمعوزين \' محملة بالشحنة المخصصة لهم من اللحوم وتم انزال هذه اللحوم من هذه السيارة غير المجهزة اصلا لنقل اللحوم.
المواطنون وفور مشاهدتهم للمنظر بدا على وجوههم علامات الاستياء حيث اكدوا ان ما حدث يعتبر جريمة في حق المواطنين واستخفاف بحياتهم وعدم احترام آدمية الانسان باحضار لحوم الاضاحي المجمدة بسيارة اصلا مخصصة لنقل قمامة وغير مخصصة لنقل اللحوم.
واضافوا ان نقل اللحوم بهذه الطريقة يعتبر مخالفا للقوانين والقرارات الصحية التي توجه نقل هذه اللحوم بسيارة مجهزة لهذا الغرض وهي السيارات المزودة بثلاجات
رم