المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اشاعات !!


م.محمود الحجاج
07-12-2011, 20:24
دولة الرئيس هل تريد الاصلاح ؟! عليك بهؤلاء ؟
مراقبون للعملية الاصلاحية في الاردن اكدوا بأن الرئيس الخصاونة غير جاد في اجراء الاصلاح المنشود بدليل بقاء رئيس هيئة الاوراق المالية ومدير عام ضريبة الدخل ورئيس سلطة العقبة في مناصبهم حتى الان رغم ملفات عديدة تؤكد وجود تجاوزات خطيرة في دوائرهم !
**********************
الخصاونة وتوفيق كريشان !!
اقسم رئيس الوزراء عون خصاونة باغلط الايمان لاحد اصدقاءه بانه وطوال تواجده في منصبه لن يتم تعيين الوزير الاسبق توفيق كريشان في منصب .
واضاف الخصاونة لصديقه بانه قام ايضا بتعطيل قرار تعيين الباشا كريشان بمنصب سفير في وزارة الخارجية , وذلك لوجود خلاف قديم بين الخصاونة وكريشان جعل الخصاونة يشهر عن سيف انتقامه من الباشا كريشان .
**********************
هل يعلم الخصاونة عن سيارة راكان المجالي
استهجن بعض جيران وزير الاعلام راكان المجالي في المدينة الرياضية عدد السيارات الحكومية التي يستخدمها المجالي وابناءه حيث اكدوا \' ان رنج روفر 500 سي سي لون اخضر خصوصي مخصصة لاستخدام اولاد الوزير المجالي وتبين انها حكومية كانت مخصصة لاستخدام رئيس الوزراء الاسبق علي ابو الراغب خلال وجوده في الرئاسة .
بالاضافة للسيارة الحكومية الرسمية المخصصة للمجالي وسيارة اخرى للسائق لخدمة المنزل .. فاين ترشيد الاستهلاك وضبط النفقات الحكومية !
**********************
كرت أبيض لوزارة الاتصالات
التقرير السنوي الرسمي الذي صدر اخيرا عن ديوان المحاسبة اكد أن وزارة الاتصالات لم تسجل فيها اي قضية تجاوزات او غيره الامر الذي فسره المراقبون ان ذلك يحمل بصمة أمين عام الوزارة خالد اللحام الذي يتابع بدقة متناهية كافة الامور في الوزارة ..
**********************
زوجة وزير سابق تتواسط
زوجة وزير الزراعة الاسبق سعيد المصري توسطت لدى مسؤولين في وزارة الزراعة للافراج عن ارسالية عسل مستورد من كندا , اكدت الفحوصات انها غير صالحة للاستهلاك البشري وتم الاعتذار من زوجة الوزير الاسبق وعلى الفور تم اتلاف الارسالية .
**********************
عتب علي الكايد على الخصاونة
المحافظ المتقاعد \' قبل الأوان\' علي الكايد عبر عن عتبه على صديقه رئيس الوزراء عون الخصاونة الذي تغير 360 درجة فور جلوسه في الدوار الرابع , حيث سبق للخصاونة والكايد ان تزاملا لسنوات طويلة خلال العمل الدبلوماسي في وزارة الخارجية .
**********************