المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقظب .. شاهين بالدار


م.محمود الحجاج
21-10-2011, 07:57
تناولت اشاعات ترتقي الى المصداقية خبرا يتحدث عن عدم وجود السجين رجل الاعمال الاردني خالد شاهين بأي سجن أردني، مشيرة تلك الاشاعات إ‘لى أن خالد شاهين يمكث الان في احد المنازل الأمنية في منطقة العقبة، مضيفة الأشاعات بأنه خارج السجون الأردنية وإن كان يقضي بقية محكوميته في احد المنازل الامنية في مدينة العقبة وفي ذات المكان الذي قضى فيه مدير المخابرات الأسبق سميح البطيخي محكوميته إثر قضية التسهيلات البنكية .

ووجهت أوساط متابعة سؤالها لرئيس الوزراء المكلف عون الخصاونة حول مدى معرفته بهذا الأمر وهل هو على إطلاع بعدم وجود شاهين داخل السجون الأردنية ؟؟

مطالبة الاوساط ذاتها، وبناء على ما تسرب من معلومات تضمنتها الاشاعات التي يقولون بشأنها بأن لا نار دون دخان، بأنها ترتقي إلى المصداقية، حيث طالبت هذه الاوساط بأن يصار إلى عقد مؤتمر صحفي للرئيس الخصاونة يتضمن جولة صحفية للسجون الاردنية للتأكد من وجود شاهين من عدمه !!

في دولة القانون والمؤسسات كما تنادي الدولة الاردنية، من حق الاردنيين أن يستيقنوا بأن لا أحد فوق القانون ، ولا دلال ورفاهية لمن صدرت بحقهم الاحكام القضائية التي هي إحدى عناوين القضاء الاردني احد أركان الدولة الاردنية الحديثة !!