المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العقبـــــة 25/3/2011 اعتصاما للمطالبة باصلاحات دستورية


عفراء
25-03-2011, 16:41
الفعاليات الشعبية في العقبة تنفد اعتصاما للمطالبة باصلاحات دستورية

التاريخ:25/3/2011 - الوقت: 3:02م



http://www.albosala.com/Portals/Files/General/DSCF0897.JPG


العقبة ـ البوصلة ـ رائد صبحي
نفدت الفعاليات الشعبية في العقبة اعتصاما بعد ظهر الجمعة للمطالبة باصلاحات سياسية لمختلف المجالات.
ودعا المشاركون خلال الاعتصام الذي نظموه أمام المسجد الكبير في المدينة الى حل مجلس النواب كما طالبو بكف يد الاجهزة الامنية عن التدخل في شؤون الحياة العامة بالاضافة الى الدعوة الى محاربة الفساد وتقديم المفسدين الى العدالة.
ورفع المتظاهرون شعارات تدعو الى طرد السفير الصهيوني من الاردن والى محاربة الفساد الاخلاقي في العقبة وعلى رأسها محلات المساج والتدليك وفي السياق ذاته حاول بعض البلطجية تخريب الاعتصام والاحتكاك بالمعتصمين من خلال الشتائم ومحاولة الاعتداء الا أن تدخل رجال الامن بحاجز بشري حال دون وقوع أي احتكاك .
وفي سياق آخر اقام العديد من ابناء العقبة صلاة الجمعة في شارع البلدية في اشارة الى التذكير بمطالبهم التي تم رفعها الى الحكومة بخصوص تهميش ابناء العقبة وحرمانهم من المناصب العامة بالاضافة الى مطالبهم التي تتعلق بالحقوق التاريخية لابناء المدينة حيث تم على أثرها الاجتماع بوزير الداخلية وامهال المسؤولين مدة شهر لتنفيد المطالب.

http://www.albosala.com/Portals/Files/General/DSCF0913.JPG

كامل السوالقة
25-03-2011, 19:03
هذه المناضر هي من امام المسجد الكبير فى العقبه مباشره بعد الصلاه لا تنم ان الفاعليات الشعبيه كانت فى الموقع ولا يجوز لهم التكلم فى اسماء الناس ويستغلون الخروج من المساجد
كل خطباء المساجد مع المصلين كانو اليوم فى نفسؤ وصوت واحد
هو الحفاض على الامن اما المغرضين الين ينسبون انفسهم الى الشعب يتسللون بين الناس من اجل ضهورهم فى حجم الرعيه التي لا تعلم عنهم شي