المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدكتاتوريون


ابو قنوة
27-05-2008, 17:58
امس ... تم انزال جوي بواسطة البراشوت لموضوع يتعلق بالحياة الزوجية
ادارة المنتدى التى قامت بانزال الموضوع هي نفسها من قامت بسحبة فورا وبدون ابداء الاسباب .
هكذا عودتنا الديكتاتوريات في العالم الثالث وعالم المنتديات حتى انها تقمع نفسها اذا لم تجد من تقمعة
الى هذا الحد وصلت السلطوية وسياسة تكميم الافواه وتقييد الحريات واعتقال المناضلين المنافحين عن كرامة الامة وشرفها المصان .
في الامس القريب كان اعتقال الرفيق كامل . هذا الاعتقال المدوي الذي الهب جماهير الامة فخرجت بمسيرات غاضبة تأكل الاخضر والاحمر مما اضطر ادارة المنتدى الى الرضوخ لزئير الجماهير ونهيق الحمير . فقامت باخلاء سبيل الرفيق البطل بعد ان نال من صنوف العذاب والقهر ما لم ينله احد في ابو غريب .
وبالامس كانت سياسة ادارة المنتدى ومقص رقيبها العتيد يشطب ما يشاء ويحذف مايريد ممعبرا بذلك عن سياسة تجهيل الجماهير واعاقة التقدم الثوري لكافة شرائح وقطاعات شبعنا الباسل.
ان ايام القمع والقمل والديكتاتورية اصبحت معدودة فما هي الا ايام حتى تقوم جماهير المنتدى العريضة بدك كل معاقل الديكتاتورية وزمر القمع منهية بذلك عهدا داميا من سياسة سد الحناك وتكميم الانوف.
تسقط الديكتاتورية في دول العالم الثالث والرايع والخامس ... تسقط زمر المتأمرين على مستقبل الجماهير الطويلة والعريضة ... عاشت يسرا وعاشت نبيلة عبيد وعاش عاش صمود الرفيق كامل تحت بساطير دكتاتورية المنتدى .............. المجد لشهداء الامة . ويا عم اعطيني بنتك واجعل الله خذاها ...بالليل يا عيني بالليل .. مع اعتذار كبير لسميرة توفيق . حــــــــــــــــي .... هيـــــــــــــــش.

حرف
23-07-2009, 12:07
:hh21:حملة حرف للتنكيش على لامواضيع التي لم يتم الرد عليها :hh21:
الدكتاتورية ....مالها كتير منيحة

ابو قنوة
23-07-2009, 12:31
!؟!؟!؟!؟!؟!؟

عهد
23-07-2009, 12:35
:148[1]:يحيا العدل............... ميمكن مو مزبوط
:hh24: فتحوا عيونكم مزبوط