المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى ديانا كرزون .. وابو شرار


م.محمود الحجاج
24-10-2010, 08:55
http://www.sarayacdn.com/P294yrfu/ns0f8ay3/d763lnksf/8sdf2Erf/c01c81a8a9558b5c60a810288ca22313.jpg
ان الأصول والأعراق والأديان من المواضيع المحظورة بالأردن على مستوى الحكومة والمؤسسة والاعلام وحتى الافراد،على الأقل بالمستوى الأختلافي وهنا أتكلم عن جماعات مختلفة الأصول والأديان فهو من غير المقبول , والمعقول أن تتكلم بالعنصرية عن احد افراد عشيرة المجالي لانك على خلاف شخصي معه ومن المسموح لك ان تتكلم بها بغياب من هو مختلف عنك، ويبدأ الأختلاف ببلد الأصل وصولا الى العشيرة والفخذ والحارة .

ابو شرار ان مقالتك في اخبار البد تقول بأن الأردن أصبحت لغير ألأردنيين فان ردنا عليك يا من تفوح من فمك رائحة الفتنه والطائفية والفئوية فمليكنا المفدى حفظه الله ورعاه من أصل حجازي هاشمي ومليكتنا سيدة الاردن والعرب الاولى من اصل فلسطيني ورئيس وزراءئنا الحالي من أصل سوري وكذلك هم رؤساء المخابرات المتعاقبين وكذلك كان رئيس ديوانها الملكي من اصل فلسطيني وحرس الديوان من اصل شركسي والوزارات التي يتقاسموها مع من هم من أصل فلسطيني هذه هي اللحمة الوطنيه وهذا هو الاردن بكافة اطيافهه من شتى المشارب والمنابت والاصول !!
فالأردن ليست للأردنيين من أصل معين على أصل معين وليس بها عرق سامي او اري، الأردن للجميع وحقيقة التركيبة الحكومية الأردنية لا تعيب الأردنيين من أصل عشائري بل تثني عليهم، وهؤلاء المسؤولين بنظر كل مواطن اردني لديه انتماء ومن شتى المنابت والأصول اردنيين لا نمييز بينهم.

اما للمغنيه ديانا كرزون نقول المشكله مع السيد المجالي مشكله شخصيه فرديه .. وهي الان امام القضاء الاردني العادل ... وعلى ما اعتقد انها لا تترقي الى تعميمها على هذا الوطن الاشم وشعبه الاصيل الطيب الذي وقف معك وقفة الاخ لاخته .. الا انك تنكرتي لهذا الجميل ولهذا الشعب الطيب .. !!
تبقى هنالك جماعات تصطاد بالمياه العكرة وتحيك المؤامرات لهذا البلد الجميل فتنشر العنصرية والمحسوبيه وتتحين الفرص لنشر الفوضى، هؤلاء ليسو أردننين حتى ولو كانوا قاطنييها منذ النشوء، فمن عرف الأردن واحبها لا يمكن أن يعتنق العنصرية ويتبعها، هؤلاء وطنيتهم عنصرية وولائهم غيظ وحبهم لوطنهم نفاق مبني على الوصولية وأقولها وبمليء فمي نعم سجل أنا عنصري ضد هذه الجماعات وهي بضاعة لا ابتغيها لأردني.
نتمنى على المغنيه كرزون وصديقها ابو شرار الالتزام واحترام القضاء الاردني العادل والمثول امامه لوضع حد لهذه المهزله وؤد هذه الفتنه التي تفوح من افواهكم ؟؟

ابو قنوة
24-10-2010, 10:29
ما هي المشكلة بالاساس

تونس الخضراء
24-10-2010, 10:45
:h15::h15:موضوعك رائع أخي أبو معمر و كله أصالة و شهامة شكرا و دمتم ذخرا و فخرا للأردن الشقيق و العزيز:h15::h15:

أنيسة
24-10-2010, 11:53
الأردن بلد عربي اصيل بناسه الطيبين الاصيلين
الأردن الشقيق بلد الشهامة و الأصالة و العراقة
أدامكم الله ذخرا لوطنكم الرائع
جميل ما بحت به اخي الغالي أبو معمر

عفراء
28-10-2010, 21:34
ديانا كرزون: المجالي يهدف الإساءة لسمعتي

وقالت ديانا في تصريح ، في أوَّل رد فعل لها على البيان الذي أصدره المنتج محمد المجالي، والذي قال فيه أنَّه أبلغ الانتربول الدولي من أجل القبض عليها بسبب فسخها التعاقد معه، أنَّ المجالي يتلاعب بالقانون، مشيرةً إلى أنَّ الانتربول لا يقبض إلاَّ على المتهمين في قضايا القتل. ونفت أنّْ تكون على علم بالشكوى الَّتي قدمت ضدها في نقابة الموسيقيين، لافتةً إلى أنَّها أحييت الأسبوع الماضي حفلاً في إحدى الخيام الرمضانيَّة، وحال انشغالها بتصوير المسلسل دون الاشتراك في أيَّة حفلات أخرى، حيث تبدأ التَّصوير بعد الإفطار وحتَّى عقب صلاة الفجر.
وشددت على أنَّ الخلافات الَّتي وقعت أثناء تصوير مسلسل "منتهى العشق" بينها وبين المنتج ممدوح شاهين كان محمد المجالي هو السبب فيها، مشيرةً إلى أنَّها طلبت الانفصال عنه نظرًا لأنَّه يسبب العديد من المشاكل لكل من يعمل معها.
وأوضحت أنَّ كافة الأمور القضائيَّة الَّتي ذكرها المجالي في بيانه سيتم الرد عليها من قبل محاميها، مشيرة إلى أنَّها تركت له الأمر بأكمله.



صدقت ابو معمر وبارك الله فيك
تبقى هنالك جماعات تصطاد بالمياه العكرة قاتلهم الله

العنصرية مرض ابعده الله عن الجميع

الانسان خلق لعبادة الله ولافرق بين عجمي على عربي

الا بالتقوى

اخيركم عند الله اتقاكم

لنكن يداً بيد ضد العنصرية كلنا عرب واخوة
العنصرية بين وطن بديل او فلسطيني او اردني
قال رسول اللّه صلى اللّه عليه وسلم: "أمتي هذه أمةٌ مرحومةٌ ليس عليها عذابٌ في الآخرة، عذابها في الدُّنيا الفتن والزلالزل والقتل".
لفتنة والعنصرية نار من تحت رماد فإن اشتعلت احرقت امة بأكملها الفئة التي تثير الفتنات والعنصرية ما هي االا عقول متجذرة فيها التخلف وعدم التفكير وقلة الايمان والانتماء للوطن والرابط الاخوي وهذه الفئة ايضا يجب محاربتها بشتى الوسائل لو اردنا التحدث عن اصول الاردنيين والفلسطينيين
اه اه كم هناك ترابط وكم هناك محبة وكم هناك تآخي وتوحد فكل منا يأخذ من الاخر وكل منا يعطي الاخر وكل منا يأكل من ذاك وذاك رابطة الدم هي التي تجميع كل فلسطيني واردني على تراب هذا الوطن الجميل لا يوجد هناك من يقول انا فلسطيني ما دام هناك اردني يعيش في تراب وطننا الطاهر نعم فلسطيني الهوية ولكن ليس لاثارة الفتن والعنصرية فقضية فلسطين قضية امة عربية باكملها وكلنا نعلم ان الهاشميين والشعب الاردن كم بذلو في سبيل القضية الفلسطينية من عاش ع ثرى الاردن هو اردني وجنسيته اردنية وانتماءه الخالص للاردن ولكن الاصول والمنابت نحترمها ونقدرها ليس للعنصرية واثارة الشغب فالعنصرية الوطنية اكبر مرض واكبر سبب في تفتيت الشعوب ويجب مقاومة هذا المرض اخواني في الله كلنا تحت راية واحده هي راية الاردن وجلالة الملك المفدى فقد قال جملة يجب العمل بها قولا وفعلا
الاردن شعب واحد مش شعبين فلسطيني اردني جسدين بروح واحده
وفي النهاية فلنكن عند قدر المسؤولية والتفكير الراقي والسير نحو ركب الحضارة ولنخدم هذا البلد الذي اطعمنا واسقانا من خيره ولنجعل هيبته تزداد ونفخر به على شعوب العالم أدام الله العرب تاج فخر وعز
وادام الله فلسطين والاردن شعبا واحدا متضامنا يتخلله رابط الدم الاخوي
ولنكن على قدر المسؤولية ولا للعنصرية الشاذه ولا للفتن واثارة القومية الاردنية ادام الله الاردن و مليكنا جلالة الملك عبد الله الثاني تاج نزين به هاماتنا
ستظل الاردن وفلسطين واحده قلب وقالبا
وسلمت ودمت

سنان
29-10-2010, 00:25
لاضير في حفظ الأصول والعمل بها، وربما هذا ما يجعل الأردن فريدا من نوعة، فما قيمة الأردن بلا اللهجات المختلفة التي تنطرب لها الاذان، فترى مجموعة من الأردنيين الطاعنين بالعمر جالسين بمقهى في وسط البلد كل يتكلم لهجته ويستخدم مصطلاحاته ويحكي قصص حيه القديم، ما أجمل هذه الصورة! ما قيمة الأردن بلا المسخن او المنسف أو المسقوف أو حتى الحلويات الدمشقية، ما قيمة كرة الفدم بلا الوحدات والفيصلي وفرحة العراقيين بكأسهم، ما قيمة مهرجان جرش بلا الرقص الشركسي والدبكة الفلسطينية والاهازيج العشائرية، اين سحر عمان بلا اجراس كنائس اللويبدة واصوات مؤذنيها، أين هي الرابية بلا تنعم العراقيين بأمنهم؟ أين هي نكتنا بلا الطفيلة والخليل وربما نابلس والسلط؟ والأهم ين هو اقتصادنا بلا عبقرية الخلايلة والنوابلسة واين هو أمننا بلا صلابة أهل البادية؟ نعم هذه الاختلافات هي سر جمال هذا البلد، والأجمل هو التعايش السلمي فألأردن هي الدولة التي ازداد بها الهلال تقوسا محتضنا الصليب، وهو الذي ناصر المهاجرين حتى نصروه. لاضير بحفظ الأصول والتقاليد ولكن الخطأ بأحتكار الفضيله وتخصيص الرذيلة او بتفضيل أصل على أصل حتى ولو على المسنوى الشخصي، الخطأ هو بالمن عالبلد أو على بعض الفئات من أصول معينة وبالمزايدة بالوطنيه أو الأحساس بالسمو. الأردن صغير بحجمة كبير بعطائه، هو بوتقة تنصهر فيها كل الأصول والطوائف لتخرج سبيكة فريدة الخصائص، هو بلد الفرص وكل من ضاقت به الأرض له ما لنا وعليه ما علينا، كل الأردنيين متساويين بالحقوق والواجبات التي كفلها الدستور.

عفراء
29-10-2010, 12:57
http://www.youtube.com/watch?v=oGi7Eb4iJG0

@حلا@
01-11-2010, 01:10
الاردن غالي وراية دوم مرفوعة واهلها بالطيب والشهامة والعراقة وبكل الصفات الطيبة مشهورة

ما يهم كلام كلامهم المهم ان اوراقهم مكشوفة والي اله عقل وروح اردنية يقدر يميزهم ويعرفهم

وربي يحفظ الاردن واهله ويحفظ جميع بلادنا ^ _ ^ حبي لتراب الاردن يجعلني اكون اردنية بالروح موبالجنسية