المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السحر والمس الشيطاني


م.محمود الحجاج
29-09-2007, 08:45
المس الشيطاني والسحر
--------------------------------------------------------------------------------
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
ساقوم باذن الله تعالى بالرد على جميع الاستفسارات والاسئله وطرق العلاج لجميع الامور التي تتعلق بالمس والسحر وباكافة انواعه من خلال هذا المنتدى اومن خلال بريدي الالكتروني او الجوال 00962777439325 متمنيا السلامه والصخه للجميع******

اذا ما هوالمس الشيطاني ؟

المس الشيطاني

هو غزو روح مشاغب للإنسان أي حلوله في مجموعة الاهتزازات الأثيرية التي تعلوا الرأس والتي يوجد فيها العقل ومراكز الحس جميعا فيسبب أمراضا عصبية أو عضوية مستعصية . من هذا يتبين ثبوت دخول الجان بدن الإنسان حيث دلت على ذلك الآية الكريمة :
البقرة 275
الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لاَ يَقُومُونَ إِلاَّ كَمَا يَقُومُ الَّذِي يَتَخَبَّطُهُ الشَّيْطَانُ مِنَ المَسِّ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَالُوا إِنَّمَا البَيْعُ مِثْلُ الرِّبَا وَأَحَلَّ اللَّهُ البَيْعَ وَحَرَّمَ الرِّبَا فَمَن جَاءَهُ مَوْعِظَةٌ مِّن رَّبِّهِ فَانتَهَى فَلَهُ مَا سَلَفَ وَأَمْرُهُ إِلَى اللَّهِ وَمَنْ عَادَ فَأُوْلَئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ .

أنواع المس الشيطاني

1- لحظي : وهو ان يلم بالإنسان شيء من الوسوسة للحظات ويكون فيها الإنسان وإن كان من المؤمنين في حالة غضب وعصبية حتى ولو كان من المتقين ، لذا يجب على الإنسان في هذه الحالة سرعة الرجوع إلى الله والاستعاذة والاستغفار فهو الذي ينجي من هذا المس ويحفظه منه .
2- الجزئي : وهو دخول الجن في جزء من جسم الإنسان فيحدث به وجع دائم ولا يكون هناك مرض عضوي دون وجود سبب عضوي ولا يجدي معه العلاج الطبي .
3- الكامل ( الكلي ) : وهو دخول الجان كامل جسد الإنسان حيث عند سماع القرآن ينطق الجني على لسان هذا الإنسان وهو لا يشعر بذلك ولا يعلم بحقيقة أفعاله وعندما تحكي له لا يصدقها ويتعجب منها .

أسباب المس الشيطاني

1- مس العداوة : وهي عداوة الشيطان منذ القدم لبني آدم بسبب رفض أبيهم إبليس السجود لآدم وطرد إبليس من رحمة الله والعداوة هذه تنحصر في أهل التوحيد . ومس العداوة لا يكون من إبليس وحده بل وأوليائه من بني آدم.
2- مس الانتقام : يوجد لدى الجن جهل وظلم وذلك بالانتقام من بني آدم حينما يتعرض أحدهم لأذى بفعل الإنسان فيتعمد الجن إلى إيذاء بني آدم وهو يعلم بأن الإنسان لا يراه وهو يراه وكثيرا ما يكون العقاب أو الانتقام كبير جدا .
3- مس الهوى : الإسراف في المعصية حيث يجد صعوبة شديدة وسواس يعتريه في صلاته أو في أفعاله وأعماله التي يريد بها التقرب إلى الله لذا يجب على الإنسان الإقلاع عن المعاصي والرجوع إلى الله سبحانه وتعالى والتوبة إليه .

أعراض المس الشيطاني

1- صداع ليس له علاج .
2- حالات غضب شديدة .
3- عدم التركيز وشرود الذهن .
4- حالات من النسيان وخاصة أثناء الصلاة .
5- كسل وخمول وتعب دائم .
6- السقوط من مكان عالي ومرتفع أثناء النوم .
7- ملازمة كوابيس ورؤية حيوانات وحشرات مخيفة وكذلك أشخاص بأشكال غريبة .