المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وجهة نظر


حسين الخطيب
21-05-2008, 11:21
أمام هذا الكم الهائل من المواضيع الساخنة التي تطرح عبر هذا المنتدى وأمام هذه النوعية المميزه في الطرح أجد نفسي خارج( الفورمة ). واكون مجبرا أن أتنقل بين هذه المواضيع أتصفحها وامعن النظر بها ونفسي تحدثني بأنني قد مررت بها اوعليها .ولكي لا تخونني الذاكرة أجتهد بالبحث عبر شوارع قريتنا الصغيرة (الانترنت) فسرعان ما أجد تلك المواضيع جاثمة في إحدى المواقع .وتشدني بعض المواضيع التي تحتاج مني ان أسخر فكري وان أحرك جميع الحواس لدي وان أستعين بأيدلوجيتي القديمة علني أجد مرورا يرضي غروري , فأجدني قد إكتشفت الموضوع والمرور في موقع أّخر وفي حارة أخرى من حارات قريتنا أّنفة الذكر.
إنني لست ضد الاقتباس فكلنا يقتبس ,ولست ضد نقل موضيع علمي يدعم بنظريات لعلماء .ولكنني أرى ان يكون لمن يحاول نقل مقال ان يسخر فكره في إضافة اوحذف اوتعديل بعض ما جاء فيه تنمية للفكر ومنطلقا للكتابة الذاتية مستقنلا.
إن زحمة هذا التواجد لهؤلاء الأعضاء والذين همهم ان يشاهد اسمهم في الشريط العلوي لهذا المنتدى الذي أصبح جزءا منا. يعطل على مجموعة من الاعضاء المبدعين الذين يحاولوا التواصل مع قرائهم بما يفيد الوطن والمواطن .فمواضيعهم سرعان ما تختفي من شدة التزاحم ولم تحقق الغاية التي كتبت من اجلها ولم تحضى بأي مرور إلا من الندرة. أمل من الجميع الحد من تلك الظاهرة والتي هي مخالفة لقوانين المنتدى إذا لم تذيل بكلمة منقول كما أرجو ان يكون المرور مختصر وأن لا يتحول إلى (شات) وهي مخالفة اخرى والتي يذكرنا بها أخي ابا معمر لسعة معرفته واطلاعه.

معشي الذيب
21-05-2008, 11:29
اخي ابو عمر عهدت فيك الراي الراجح دوما ... انني معك في هذا الطرح قلبا وقالبا ولقد اصبت كبد الحقيقه راجيا ان يكون هذا الطرح مقبول لدى اخوتي واخواني اعضاءنا الاكارم مع تمنياتي للجميع بالتوفيق والسعادة

اكرر شكري اخي ابو عمر واكرر رجائي بان تكون بيننا دائما وان لا تحرمنا من هذه الطله التي طالما اشتاق اليها

ريما الحندءة
21-05-2008, 12:04
يتمتع الأخ حسين الخطيب بوجهة نظر سليمة ومنطقية وصحيحة واني اضم صوته له حول هذا الموضوع

فعلا اغلب المواضيع ضاعت في ردودنا التي اصبحت متل الشات

نشكر لك هذه المبادرة الطيبة ولا تحرمنا وجودك المتواصل بيننا