المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الا رسول الله


الملثم
14-12-2009, 12:57
:36_1_33:الى من ...الا رسول الله:male_jordan:


رفقا بالقوارير ..... أيها المتهالكون على ترميم انفسكم واجسادكم المصابون بمرض عضال والمتهالكون على المشي في طريق اعداء الله ... يا من انتم .....اصحاب الالسنه المكفوفه ..... واصحاب العيون المتلونه .... واصحاب الآذان المأجورة .......والاقلام المنهوكه والتفوه بالكلمات المعكورة ... واصحاب الجباه المطأطئه ... عن كلمة الحق والحقيقه .... !!!

من انتم ... اني لأرى من خلال تخبطكم تفتشون عن اجسادكم والسنتكم الهزيله وكلامكم المتساقط على جدران الهزيمه ....!!!
ماذا نقول .... يا أبناء ...؟
إنكم ومن خلال تلك الالسنه الكفيفه هل اصبحت الكلمات تضيق عليكم ... والارض بما رحبت ... حتى اصبحت ألسنتكم لا تعرف الكلام والتكلم الا عن رسول الله وعن حبيب الله وعن ناشر السلام بين عباد الله والذي تعلم في مدرسته اشهر الرجال والذين علموا الدنيا باكملها وفتحوا البلاد الى ما وصلت اليه حوافل خيولهم .!!!
أنا اشك انكم ...!؟ ولو انكم ما قلتم ما قيل مهما كنتم ومهما تسائلتم فانتم مكفوفون العقول وشخصكم مجهول ... ومن أتى بكم فهو في المجهول ...؟ ولو كنت مسؤول فانت مخبول لان عقولكم تعطي الاوامر للأيدي ولا تعرف الا الدولارات وركوب السيارات والطائرات والسفريات والمياومات وشتم الذات .....!؟

فانتم ممن يتستر تحت سقوف الغير .... فانتم الجبناء الجبناء ... يا اصحاب العقول المتأخرة عن قطار المسيرة والحياة فانكم فلا ..... حياء لا يا جبناء النهار ووطاويط الليل ....؟

إن رسول الله صلى الله عليه وسلم اعلى واسمى واجل علواً وسمواً ... يا من تريدون لرسول الله والاسلام وانتم مكفوفون ونعرف تلك الوجوه ......... فليسقط الجبناء .

هذا محمد صلى الله عليه وسلم والذي شهد له رب العزة الله عز وجل وقال فيه ( بسم الله الرحمن الرحيم وما ينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى علمه شديد القوى ) .

ويكفي بذلك شهادة رب العزة الكريم العظيم الذي حفظ لمحمداً مثل هذا اليوم من امثالكم والذي تعلم التوحيد وغيرة من رب العزة عن طريق جبريل عليه السلام فهذا شرف للأمه الاسلاميه وشهاده ربانية من رب العزة عزه وجل .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

رضا الحلالمه
:36_1_33: